خالد صلاح

محمد رمضان لـ الإبراشى: مستعد للتكفل براتب الطيار لحين الفصل فى قضيته ضدى

الأحد، 23 فبراير 2020 01:19 ص
محمد رمضان لـ الإبراشى: مستعد للتكفل براتب الطيار لحين الفصل فى قضيته ضدى محمد رمضان
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم الفنان محمد رمضان، اقتراحًا للطيار أشرف أبو السير، بتكلفله بمرتبه حتى تفصل المحكمة فى قضيته قائلاً: "لو هو يقبل أتكفل بالمرتب اللى هو كان بياخده لحد ما يحصل على حكم فى القضية الذى كان رفعها ضدى وضد وزارة الطيران.. وده لو شىء يرضيه وميبقاش الضرر بنسبة 100%.. وخليه ماشى فى القضية ضدى ومكمل فيها، ومتكفل لحد ما القضاء يحكم باللى هو شايفه".



وأوضح رمضان، خلال لقائه مع الإعلامى وائل الإبراشى ببرنامج "التاسعة" المذاع على التليفزيون المصرى، أنه يتعرض إلى موجه انتقادات كبيرة قائلاً: "ناقص الأسفلت يشتكى أني بمشى عليه"، وما قيل عن قضية "كبدة البرنس" قال إنه لم يحدث مشاكل تمامًا أو تعالى فى التعامل بيننا وأننى لم أنزل الشارع حتى أقيم محبة الجمهور لى لأننى أعلم مكانتى عند الجمهور.

وكان تامر مرسى، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، كشف عن برومو خاص بتطوير التليفزيون المصرى قريبًا، فى إطار تطوير القناة الأولى والقناة الفضائية فى ماسبيرو.

وظهر خلال البرومو الإعلامى وائل الإبراشى وأحمد عبد الصمد وناردين فرج وأميمة تمام ورغدة مسعد أبو ليلة ودينا عصمت ومصطفى ميزار وسحر ناجى ونهى توفيق.

وهناك بروتوكول تعاون بين المتحدة للخدمات الإعلامية والهيئة الوطنية للإعلام، والذى يتم بمقتضاه تطوير القناة الأولى والقناة الفضائية فى ماسبيرو.

ومن المنتظر خلال أيام أن تظهر ملامح التطوير على الشاشات فى الشكل والمضمون وسيعلن عن ذلك تباعًا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة