خالد صلاح

محمد رمضان لـ"الطيار": "روح خد الـ9 مليون ونص من السوشيال ميديا"

الأحد، 23 فبراير 2020 12:35 ص
محمد رمضان لـ"الطيار": "روح خد الـ9 مليون ونص من السوشيال ميديا" محمد رمضان
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان محمد رمضان، إنه لم يكن متواجدًا أثناء حضور الطيار أشرف أبو اليسر إلى مكتبه بصحبة محامى، وجلس مع المحاسب وطلب منه الحصول على مبلغ 9 ملايين ونصف المليون جنيه تعويضاً بسبب ما حدث معه وإلا سيظهر على السوشيال ميديا ويتحدث عن الأمر، موضحاً أنه رفض ذلك لأن الطيار لم يفكر سوى فى تعويض منه.

وتابع محمد رمضان، خلال حواره لبرنامج التاسعة، تقديم الإعلامى وائل الإبراشى، والمذاع عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصرى، أن المحاسب عندما اتصل به هاتفياً وأخبره بما دار بينه وبين الطيار ومحاميه، علق قائلاً: "خليه ياخد الـ9 مليون ونص من السوشيال ميديا".

وأكمل محمد رمضان، أنه مستاء من إيقاف الطيار عن العمل وما حدث أن صديق له طلب منه أن يتصور داخل كابينة الطائرة وعندما أستأذن من الطيار قال: "يتصور إزاى لا دى يجى يقعد جنبى هنا ما فيش حكومة أنا الحكومة، عندما أوقف عن العمل كان يجب عليه أن يقدم طعنًا ولكن أول ما فكر فيه جاء إلى محمد رمضان".

وكان تامر مرسى، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، كشف عن برومو خاص بتطوير التليفزيون المصرى قريبًا، فى إطار تطوير القناة الأولى والقناة الفضائية فى ماسبيرو.

وظهر خلال البرومو الإعلامى وائل الإبراشى وأحمد عبد الصمد وناردين فرج وأميمة تمام ورغدة مسعد أبو ليلة ودينا عصمت ومصطفى ميزار وسحر ناجى ونهى توفيق.

وهناك بروتوكول تعاون بين المتحدة للخدمات الإعلامية والهيئة الوطنية للإعلام، والذى يتم بمقتضاه تطوير القناة الأولى والقناة الفضائية فى ماسبيرو.

ومن المنتظر خلال أيام أن تظهر ملامح التطوير على الشاشات فى الشكل والمضمون وسيعلن عن ذلك تباعًا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة