خالد صلاح

محمد رمضان لـ"وائل الإبراشى": لحم كتافى من خير الشعب المصرى ودراعى ميتلويش

الأحد، 23 فبراير 2020 12:17 ص
محمد رمضان لـ"وائل الإبراشى": لحم كتافى من خير الشعب المصرى ودراعى ميتلويش محمد رمضان
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق الفنان محمد رمضان، إن الفيديو الذى تم تصويره داخل الكابينة من الممكن أن يدين الطيار ويحاكمه جنائيا، موضحاً أن الطيار لم يقدم طعن للعودة للعمل مرة أخرى، ولكنه تفرغ لرفع دعوى قضائية، كما أن محاميه رفع دعوى ضدى كان خصمى فى إحدى القضايا.

وتابع محمد رمضان، خلال حواره لبرنامج "التاسعة"، تقديم الإعلامى وائل الإبراشى، والمذاع عبر القناة الأولي بالتليفزيون المصري:"لحم كتافى ملك الجمهور ومن خير الشعب المصرى، وأنا ملتويش دراعى"، مشيراً إلى أن الطيار لم يقدم طعن للعودة إلى العمل وقرر الاتجاه ناحية محمد رمضان.

 

وأكمل محمد رمضان، أن رخصة القيادة الخاصة بالطيار التى تم سحبها هى الرخصة الدولية، وهناك رخصة أخرى يعمل بها، قائلا: "أنا تحت أمر الطيار بما يرضى الله وكل طيار لديه رخصتين، متعاطف مع الطيار كثيراً وبعد الواقعة كنت أحاول أن يعود الطيار إلى وظيفته".

 

وواصل محمد رمضان: "تأثرت نفسياً وربنا هيكرمنى أزاى وأنا بتشفى فى إنسان، موجهاً سؤال للإبراشي، قائلا: "أنت تدفع 9 مليون أنت لو مكاني:، لليرد الإبراشي: "أنا لو مكانك هتحمل المسئولية"، ليرد رمضان: "ومن مسئول عن تعويض التشهير الذى حدث معى".

 

وكان تامر مرسى، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، كشف عن برومو خاص بتطوير التليفزيون المصرى قريبًا، فى إطار تطوير القناة الأولى والقناة الفضائية فى ماسبيرو.

 

وظهر خلال البرومو الإعلامى وائل الإبراشى وأحمد عبد الصمد وناردين فرج وأميمة تمام ورغدة مسعد أبو ليلة ودينا عصمت ومصطفى ميزار وسحر ناجى ونهى توفيق.

 

وهناك بروتوكول تعاون بين المتحدة للخدمات الإعلامية والهيئة الوطنية للإعلام والذى يتم بمقتضاه تطوير القناة الأولى والقناة الفضائية فى ماسبيرو.

 

ومن المنتظر خلال أيام أن تظهر ملامح التطوير على الشاشات فى الشكل والمضمون وسيعلن عن ذلك تباعًا.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة