خالد صلاح

محمد رمضان لـ"وائل الإبراشى": محامى مطرب معروف قدم دعاوى قضائية ضدى

الأحد، 23 فبراير 2020 12:53 ص
محمد رمضان لـ"وائل الإبراشى": محامى مطرب معروف قدم دعاوى قضائية ضدى محمد رمضان
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق الفنان محمد رمضان، إن هناك محامياً رفع دعوي قضائية ضده كان خصماً له في إحدى القضايا، موضحاً أن الأمر لم يكن مصادفة، كما أنه سبباً فى كل ما يحدث له من قضايا مرفوعة في المحاكم ضده.

وتابع محمد رمضان، خلال حواره لبرنامج التاسعة، تقديم الإعلامى وائل الإبراشى، والمذاع عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصرى، أن المحامى المتولى القضايا القانونية الخاص بالطيار، هو نفس محامى بمطرب مصرى معروف، ومحامى آخر لنفس المطرب رفع ضده قضية للنائب العام.

 

وأضاف الفنان محمد رمضان، كان هناك وسيط بيني وبين الطيار، وفى أخر جلسة طلب منى الحديث مع الطيار، والطيار رد عليه بالنفى وطلب أن يكون الحديث مع المحامى.

 

وأوضح محمد رمضان، أن الوسيط هو مدير مكتب موسيقى كبير فى الوطن العربى، شركة روتانا وهو سعيد إمام، وعندما عرف اسم المحامى وأخبرنى أنه محامى المطرب الكبير جداً ومشهور فلان الفلانى، وتساءل ما هى علاقته بالقضية ومحامى أخر رفع دعوى لوقفى من الغناء، ليرد الإبراشي: "أستاذ أشرف عبد العزيز، ليرد رمضان كان خصمى منذ عام وحصل على حكم غيابى والقضاء أنصفنى".

 

وقال الإبراشي: "المطرب الكبير يضخم الأزمة ولماذا يفعل ذلك"، هل تقصد عمرو دياب؟"، ليرد محمد رمضان:"بدون ذكر أسماء".

 

وكان تامر مرسى، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، كشف عن برومو خاص بتطوير التليفزيون المصرى قريبًا، فى إطار تطوير القناة الأولى والقناة الفضائية فى ماسبيرو.

 

وظهر خلال البرومو الإعلامى وائل الإبراشى وأحمد عبد الصمد وناردين فرج وأميمة تمام ورغدة مسعد أبو ليلة ودينا عصمت ومصطفى ميزار وسحر ناجى ونهى توفيق.

 

وهناك بروتوكول تعاون بين المتحدة للخدمات الإعلامية والهيئة الوطنية للإعلام والذى يتم بمقتضاه تطوير القناة الأولى والقناة الفضائية فى ماسبيرو.

 

ومن المنتظر خلال أيام أن تظهر ملامح التطوير على الشاشات فى الشكل والمضمون وسيعلن عن ذلك تباعًا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة