خالد صلاح

محمد صلاح ومانى سلاح ليفربول الفتاك ضد وست هام.. فيديو

الأحد، 23 فبراير 2020 01:21 ص
محمد صلاح ومانى سلاح ليفربول الفتاك ضد وست هام.. فيديو محمد صلاح ومانى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسلح فريق ليفربول الإنجليزى بالثنائى الهجومى محمد صلاح وساديو مانى في المواجهة التي يخوضها ضد وست هام يونايتد مساء غدا الاثنين، على ملعب "آنفيلد" ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

كشفت الإحصائية التي نشرها موقع "ليفربول إيكو"، أن الثنائى محمد صلاح ومانى ساهما بـ14 هدفا مع الريدز خلال خمس مباريات شارك فيها ضد وست هام في الدوي الإنجليزي.

ونجح محمد صلاح في تسجيل 5 أهداف وصنع هدفين مع ليفربول ضد وست هام، فيما أحرز النجم السنغالى مانى 4 أهداف ويملك 3 تمريرات حاسمة في المواجهات السابقة ضد الهامرز.

ويحتل محمد صلاح صدارة قائمة هدافى ليفربول في البريميرليج هذا الموسم كما يأتي  فى المركز الرابع لترتيب الهدافين بالمسابقة حتى الآن برصيد 14 هدفاً، خلف الثنائى جيمى فاردى هداف ليستر سيتي المتصدر برصيد 17 هدفا، وسيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي الوصيف برصيد 16 هدفا، فيما يتقاسم المركز الثالث بيير أوباميانج هداف أرسنال، ودانى إنجز هداف ساوثهامبتون برصيد 15 هدفا لكل منهما.

 

ترتيب الدوري الإنجليزي

ويغرد ليفربول بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 76 نقطة، مع نهاية مباريات الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تغلبه على فريق نورويتش سيتي، بنتيجة 1 - 0. 

عزز مانشستر سيتي، المركز الثانى فى البريميرليج، برصيد 54 نقطة، بعد تخطيه فريق وست هام يونايتد، بثنائية نظيفة. 

يحتل ليستر سيتي، المركز الثالث، برصيد 50 نقطة، بعد تعادله سلبيا مع فريق وولفرهامبتون، وبقى فريق تشيلسي فى المركز الرابع، برصيد 41 نقطة، بعد خسارته أمام فريق مانشستر يونايتد، بثنائية نظيفة. 

وارتقى فريق توتنهام، للمركز الخامس، في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد فوزه القاتل على مضيفه فريق أستون فيلا، بنتيجة 3 – 2، في اللقاء الذى جمع الفريقين، على ملعب "فيلا بارك".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة