خالد صلاح

أوباميانج يعادل محمد صلاح فى رقم مميز بالدوري الإنجليزي

الإثنين، 24 فبراير 2020 08:00 ص
أوباميانج يعادل محمد صلاح فى رقم مميز بالدوري الإنجليزي أوباميانج
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح النجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج في التساوي مع الدولي المصري محمد صلاح هداف ليفربول في رقم مميز، بعد أن سجل ثنائية في شباك إيفرتون مساء أمس الأحد، بالجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي.

ويعتبر أوباميانج أكثر من سجل أهدافا في الدوري الإنجليزي منذ وصوله في منتصف الموسم قبل الماضي قادما من بوروسيا دورتموند الألماني برصيد 49 هدفا، ليتساوى مع هداف فريق ليفربول الذى سجل نفس العدد من الأهداف منذ وصول الجابوني.

ووصل أوباميانج إلى صفوف أرسنال في موسم 2017-18 وتحديدا منذ شهر يناير 2018 في صفقة قياسية للجانرز بلغت 56 مليون جنيه إسترليني لتعويض رحيل ألكسيس سانشيز الذى رحل وقتها إلى مانشستر يونايتد.

وسجل أوباميانج في موسمه الأول 10 أهداف وفى موسمه الثاني 22 هدفا وفاز بالحذاء الذهبي مناصفة مع محمد صلاح وساديو ماني، وفى الموسم الثالث سجل 17 هدفا، لتصل إجمالي أهدافه 49.

التحق النجم الجابونى بيير أوباميانج، مهاجم فريق أرسنال، بجيمى فاردى، مهاجم فريق ليستر سيتى، في صدارة جدول هدافى الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 17 هدفًا، بعد تسجيله ثنائية في شباك فريق إيفرتون، خلال اللقاء الذى حسمه الجانرز، بنتيجة 3 – 2.

وسجل أوباميانج ثنائية في شباك فريق إيفرتون، في الدقيقتين 33 و46، ليرفع رصيده إلى 17 هدفًا، ويتساوى مع جيمى فاردى هداف ليستر سيتي، الذى فشل في التسجيل منذ هدفه في مرمى مانشستر سيتي، في الجولة الثامنة عشر.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة