خالد صلاح

اخبار الكرة العالمية اليوم.. صافرة إيطالية لمواجهة الريال ضد السيتى

الإثنين، 24 فبراير 2020 11:51 م
اخبار الكرة العالمية اليوم.. صافرة إيطالية لمواجهة الريال ضد السيتى ريال مدريد
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر اليوم السابع خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار والتقارير المهمة الخاصة بالكرة العالمية، منها تقديم الاتحاد البحريني لكرة القدم اعتذاره عن عدم استضافة مباراة النصر السعودي، أمام سباهان أصفهان الإيراني، في دوري أبطال آسيا، في مباراة الجولة الثالثة ضمن منافسات المجموعة الرابعة، والمقررة في الثالث من مارس المقبل.

 

 

جاريدو مرشح للوداد 
 

دخل الإسبانى خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني السابق للنادى الأهلى، قائمة المرشحين لتولى تدريب نادى الوداد البيضاوى المغربى في الفترة المقبلة، خلفًا للفرنسى سيباستيان ديسابر المدرب السابق لنادى بيراميدز، الذى أصبح قريبًا من الرحيل عن الفريق بعد تراجع النتائج في الفترة الأخيرة.

 

 

صافرة إيطالية لمواجهة الريال ضد السيتى 
 

قرر الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" إسناد مهمة إدارة المواجهة النارية بين ريال مدريد الإسبانى وضيفه مانشستر سيتى الإنجليزى، والمقرر إقامتها فى العاشرة مساء بعد غد، الأربعاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر لمسابقة دورى أبطال أوروبا، للحكم الإيطالى دانيلى أورساتو.

ومن المقرر أن يعاون الحكم الإيطالى أورساتو كل من: لورينزو مانيانلي وفابيانو بريتي، وسيكون ماركو دبي بيلو حكما رابعا، بينما سيتولى ماسيميليانو إيراتي مهمة حكم الفيديو المساعد ويعاونه ماركو جويدا.

 

 

أزارو ينافس على جائزة 

ينافس المغربى وليد أزارو، مهاجم الاتفاق السعودى المعار من النادى الأهلى، على جائزة أفضل أهداف الجولة التاسعة عشرة من عمر مسابقة الدورى السعودى للمحترفين "دورى كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين".

ويعتلى الهلال صدارة جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 44 نقطة وبفارق 3 نقاط عن أقرب ملاحقيه النصر صاحب المركز الثانى، والذى عاد من ملعب الحزم بفوز ثمين بثنائية نظيفة.

 

 
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة