خالد صلاح

الأرصاد الجوية: توقعات بسقوط سيول على مناطق فى سيناء غدًا

الإثنين، 24 فبراير 2020 10:31 م
الأرصاد الجوية: توقعات بسقوط سيول على مناطق فى سيناء غدًا برنامج "كل يوم" - خالد أبو بكر
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمود شاهين، مدير مركز التنبؤات بالأرصاد الجوية، استقرار الأحوال الجوية بالقاهرة بعد ظهر غدًا الأربعاء، مع استمرار سوء الأحوال الجوية والطقس السيئ على مدن القناة والسويس والمدن المطلة على خليج وسيناء، وقد تصل لحد السيول على مناطق فى سيناء، غدًا.

 

وأوضح خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كل يوم" الذى يقدمه خالد أبو بكر، على شاشة "ON ، أن فرص الأمطار بالقاهرة الكبرى مستمرة لغدا الثلاثاء ومن المتوقع أن تنتهى بعد ظهر الغد.

 

 

وشهدت القاهرة والجيزة سقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة أحيانا ورعدية أحيانا، وذلك على أغلب أنحاء المحافظتين وسط تحذيرات من خبراء هيئة الأرصاد الجوية باستمرار موجة عدم الاستقرار حتى غدا الثلاثاء.

 

وتشهد أغلب محافظات الجمهورية طقس غير مستقر على كافة الأنحاء، تتعرض خلاله البلاد لأمطار غزيرة وذلك وسط توقعات خبراء هيئة الأرصاد الجوية بأن تصل موجة الطقس السئ لذروتها اليوم الاثنين .

 

ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد غدا الثلاثاء، بالقاهرة الكبرى طقس مائل للبرودة نهار شديد البرودة ليلا، وأمطار من متوسطة والرياح معتدلة، ويشهد الوجه البحرى طقس مائل للبرودة نهار شديد البرودة ليلا، وأمطار من متوسطة لغزيرة على مناطق متفرقة تكون رعدية أحيانا والرياح معتدلة، وعلى السواحل الشمالية الغربية، طقس مائل للبرودة  نهار شديد البرودة ليلا، وأمطار من متوسطة لغزيرة على مناطق متفرقة والرياح معتدلة.

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة