خالد صلاح

بنزيما: مباراة الريال ضد مان سيتي متكافئة.. وهدفنا الفوز دائما

الإثنين، 24 فبراير 2020 04:27 م
بنزيما: مباراة الريال ضد مان سيتي متكافئة.. وهدفنا الفوز دائما بنزيما
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسبانى، أن مواجهة الملكى مع مانشستر سيتى الإنجليزى التي تقام في العاشرة من مساء بعد غد الأربعاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر لمسابقة دورى أبطال أوروبا ستكون متكافئة للغاية، مشيرا إلى أن السيتيزنز فريق رائع.

وقال بنزيما فى حواره مع الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، "كل ما يدور فى فلك دوري أبطال أوروبا هو أمر رائع، الأحاسيس مختلفة وهناك ضغط أكبر، لا يمكنك أبداً معرفة إن كنت فى ذروة مسيرتك لأننا نبحث عن المثالية بشكل مستمر، في ريال مدريد يجب الفوز بكل شيء".

وعن مواجهة مان سيتي، قال بنزيما، "إنه فريق لديه مدرب رائع، إنه فريق مناضل ذو مهارات كبيرة. ستكون مباراة متكافئة. خطتنا كالعادة هي الفوز دائما. طبعاً نحلل المنافس، ولكننا نركز على أنفسنا بشكل أساسي".

أضاف مهاجم ريال مدريد "في ريال مدريد الهدف هو محاولة الفوز بكل شيء. ليس المحاولة، بل ضرورة الفوز بكل شيء. بعد قول هذا، أعتقد انه لا بد ان يحالفك الحظ، وعليك أيضاً أن تكون مستعداً تماماً في اللحظة المناسبة".

وعلق بنزيما على تطور مستواه مع ريال مدريد قائلا "أعمل بجدٍ دائماً. أشعر حقاً انني بحالة جيدة على الصعيد البدني، أتمتع باللياقة البدنية. أتدرب في صالة التدريبات الرياضية وأستمتع كثيراً في الملعب. سجلت عدداً من الأهداف في السنوات الأخيرة. كذلك أهدي تمريرات حاسمة وهذا أمر جميل. أحب فريقي وهذا ما أحبه في كرة القدم: تقديم أفضل ما لدي في الملعب للمساعدة على تحقيق الفوز".

وخسر الفريق الملكى أمام ليفانتى، بنتيجة 1 - 0، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء  السبت، على ملعب " سيوتات دي فالنسيا"، ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري الإسباني.

وأهدى ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني لغريمه التقليدي برشلونة بعد نهاية مباريات السبت من الجولة الـ25 من الليجا، بعد فوز الفريق الكتالونى بقيادة النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي على فريق إيبار، بخماسية دون مقابل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة