خالد صلاح

ترتيب الدورى الإسبانى بعد الجولة الـ25.. برشلونة فى الصدارة قبل الكلاسيكو

الإثنين، 24 فبراير 2020 01:37 ص
ترتيب الدورى الإسبانى بعد الجولة الـ25.. برشلونة فى الصدارة قبل الكلاسيكو برشلونة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعتلى فريق برشلونة، صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بعد نهاية منافسات الجولة 25، التي اختتمت بلقاء أتلتيكو مدريد مع فياريال، برصيد 55 نقطة، بعد خسارة المتصدر السابق، فريق ريال مدريد، أمام مضيفه فريق ليفانتى،  

حقق برشلونة، فوزا كاسحا على ضيفه فريق إيبار، بخماسية نظيفة، ليصل رصيده للنقطة 55، سجل أهداف البارسا، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، 4 أهداف "سوبر هاتريك"، وأضاف البرازيلي أرثر ميلو، خامس الأهداف.

سقط ريال مدريد، في فخ الهزيمة أمام مضيفه فريق ليفانتى، بنتيجة 1 – 0، ليتلقى الفريق الملكى، ثانى هزيمة له هذا الموسم في الليجا، بعد خسارة ريال مايوركا، في شهر أكتوبر الماضى، ليتوقف رصيده عند 53 نقطة.

حل أتلتيكو مدريد، في المركز الثالث، برصيد 43 نقطة، بعد تغلبه على فريق فياريال، بنتيجة 3 – 1، متفوقا بفارق الأهداف عن فريق إشبيلية،  الذى يتساوى معه في عدد النقاط، بعد فوزه على فريق خيتافى، بثلاثية نظيفة.

وجاء فريق خيتافى، في المركز الخامس برصيد 42 نقطة، ثم ريال سوسيداد في المركز السادس برصيد 40 نقطة، بعد تغلبه على فريق فالنسيا، بثلاثية نظيفة.

جدير بالذكر أن الجولة الـ26، سوف تشهد لقاء الكلاسيكو، بين ريال مدريد مع غريمه التقليدى برشلونة، مساء الأحد المقبل، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، معقل الفريق الملكى. 

 

وجاء ترتيب الدوري الاسباني، بعد نهاية مباريات الجولة 25:
 

ترتيب الدوري الاسباني
ترتيب الدوري الاسباني

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة