خالد صلاح

تعليق محمود أبو الدهب وأحمد عيد عبد الملك على مباراة القمة

الإثنين، 24 فبراير 2020 11:07 م
تعليق محمود أبو الدهب وأحمد عيد عبد الملك على مباراة القمة محمود أبو الدهب
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمود أبو الدهب نجم النادى الأهلى إنه كان ينتظر مبارة القمة كمشجع من الساعة 4 والمشهد مخيب يكتب شهادة وفاة للكرة المصرية.

 

وأضاف لابد أن يكون هناك من ينوب عن اتحاد الكرة ويرد على التهامات الموجهة إليه وهناك الكثير ممن يعلمون من المتسبب في الوضع ومن يدير المنظومة وعلى الرغم من أن الأهلى غاضب من القرارات إلا أنه تواجد في الملعب، والأندية لا يمكن أن تكون أقوى من الاتحاد، ولا يتشرط على الاتحاد.

 

وتابع: من الممكن أن تطبق لوائح على النادى الزمالك وأعتقد أن تكون هناك عقوبات ويخصم من النادى في نهاية الموسم 3 نقاط.

 

وقال أحمد عيد عبد الملك لاعب النادى الزمالك السابق: الموقف الذى ظهر بالملعب شيء مؤسف للكرة المصرية والموقف غير طبيعى، في اعتراضات من الأهلى والزمالك أنا شايف إنها ملهاش علاقة بالتواجد فى الملعب، وكان حصل مع النادى الأهلى فى أول الموسم ووزير الرياضة زار الخطيب فى منزله، ومش عارف ليه هو مش ظاهر فى الموقف.

 

أطلق الحكم الليتوانى جيديميناس ماسيكا، صافرته معلنًا إلغاء مباراة الأهلى والزمالك، التى كان من المقرر إقامتها فى الثامنة والنصف مساء اليوم، على استاد القاهرة الدولى، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى.

 

وتواجد لاعبو الأهلى فى ملعب المباراة، إلا أن لاعبى الزمالك لم يصلوا بداعى تعطل الحافلة أعلى كوبرى أكتوبر، ليعلن الحكم إلغاء اللقاء بعد مرور 20 دقيقة، ويترك تحديد النتيجة للجنة المسابقات.

 

ويتصدر الأهلي قمة مسابقة الدوري الممتاز برصيد 45 نقطة من الفوز بالعلامة الكاملة في 15 مباراة، ويواجه الأهلى الزمالك فى قمة الكرة المصرية على استاد القاهرة مساء اليوم ضمن مؤجلات الجولة الرابعة للدورى، فبعدما التقى القطبان مساء الخميس الماضى باستاد محمد بن زايد بأبوظبى فى السوبر المحلى فى اللقاء الذى فاز فيه الزمالك 4/3 بركلات الجزاء الترجيحية، يعود الأهلى والزمالك بمواجهة مُثيرة مساء اليوم لكن بدون جمهور، وهى المباراة التى يدخلها الفريقان بدافع الفوز فقط، فالأهلى يرغب فى رد الاعتبار بعد السقوط أمام الزمالك فى قمة السوبر الأخيرة رغم أن الأحمر كان الأكثر سيطرة واستحواذاً على المباراة.

 

 

كما يتطلع الأهلى للحفاظ على سجله المحلى الرائع بعدما فاز فى 15 مباراة من أصل 15 مباراة خاضها ببطولة الدورى، ليحصد العلامة الكاملة برصيد 45 نقطة وله مباراتان مؤجلتان ولم يخسر أو يتعادل الأهلى أى مباراة حتى الآن، فيما يتطلع الزمالك لتأكيد تفوقه على الأهلى بالفوز عليه مرة أخرى فى غضون أيام قليلة، خاصة أن الأبيض يعيش فترة رائعة حالياً بعد الفوز ببطولتين فى أسبوع فقد حصد السوبر الأفريقى على حساب الترجى التونسى بالدوحة، ثم حسم السوبر المحلى على حساب الأهلى فى الإمارات، وهو ما يمنح كتيبة باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك دفعة معنوية جيدة قبل القمة المرتقبة كما يرغب الفارس الأبيض فى إحياء آماله فى المنافسة على لقب الدورى الذى يُغازل الأهلي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة