خالد صلاح

ردود فعل عنيفة ضد الزمالك بعد الانسحاب أمام الأهلى.. الجبلاية: نأسف لهذا المشهد.. رامى صبرى يعتزل التشجيع.. أحمد بلال: الأبيض تعمد الهروب.. بشير التابعى: الأتوبيس مش عارف رايح فين.. عمرو أديب: اللى حصل مسرحية

الإثنين، 24 فبراير 2020 11:11 م
ردود فعل عنيفة ضد الزمالك بعد الانسحاب أمام الأهلى.. الجبلاية: نأسف لهذا المشهد.. رامى صبرى يعتزل التشجيع.. أحمد بلال: الأبيض تعمد الهروب.. بشير التابعى: الأتوبيس مش عارف رايح فين.. عمرو أديب: اللى حصل مسرحية جانب من مباراة الأهلي والزمالك
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتفقت ردود الفعل على موقف نادى الزمالك بعد انسحاب فريق الكرة أمام الأهلي اليوم، وعدم خوض الفريق لمباراة القمة التي كان مقررا لها السابعة والنصف مساء، ضمن مؤجلات الأسبوع الرابع للدوري، حيث جاءت ردود الفعل جميعها غاضبة ضد ما فعله الأبيض في مباراة القمة، واستنكرت المشهد المؤسف على الكرة المصرية، سواء من جماهير للقلعة البيضاء أو مسئولين أو لاعبين سابقين.

 

اتحاد الكرة: نأسف لمشهد اليوم ولم تكن هناك عوائق لوصول الزمالك وسنطبق اللائحة

أصدر اتحاد الكرة بيانا أكد فيه أسفه لما حدث في مباراة القمة 119 بين الأهلى والزمالك بعدم حضور فريق الزمالك، وهو موقف مؤسف، مؤكدا أنه سيتم تطبيق اللائحة على الزمالك لعدم حضوره إلى الملعب.

 

وقال اتحاد الكرة في بيانه إنه كان هناك تنسيق كامل مع مسئولي الأمن حول مسيرة حافلة الزمالك إلى استاد القاهرة، وقد تبين أنه لا يوجد أي عوائق تحول دون وصول حافلتى الفريقين إلى ملعب المباراة.

 

رامى صبرى: اليوم أعلن اعتزالى تشجيع نادي الزمالك لعدم احترامه للجماهير

أعلن الفنان رامى صبرى اعتزاله تشجيع نادى الزمالك، بعد انسحابه اليوم أمام النادى الأهلى، في القمة التي كان من المقرر أن تجمع بينهما مساء اليوم، إلا أن حافلة الفريق الأبيض تعطلت أثناء الذهاب لملعب المباراة.

 

وقال رامى صبرى عبر حسابه على "إنستجرام"، اليوم أعلن اعتزالي تشجيع نادي الزمالك لعدم احترامه للجماهير وعدم حضوره ماتش النادي الاهلي المحترم.. وشكرًا".

 

عصام شلتوت: عن مباراة القمة مشهد لا تستحقه الكرة المصرية

قال عصام شلتوت، رئيس التحرير التنفيذى لـ"اليوم السابع"، والناقد الرياضي، بعد إطلاق حكم مبارة القمة صافرة نهاية المبارة لعدم حضور فريق الزمالك، إنه مشهد لا تستحقه الكرة المصرية وما يحدث يحسب على الكرة المصرية وعلى اللجنة أن ترى ما تراه.

 

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصرى ببرنامج مساء دى إم سى: نحن نحتاج ناس محترفة تدير المنظومة، مصر تحاول أن تولد في كل المجالات بقالها 6 سنوات صناعة البهجة، ويأتي من يضربها بخنجر مسموم، الدولة قدمت كل ما هو مهم وكل دعم لوجيستىن وهذه المشاهد لا يمكن قبولها.

 

أحمد بلال: الزمالك تعمد الهروب من القمة.. والأهلى يحترم الدولة والقوانين

أكد أحمد بلال نجم الأهلى السابق أنه يجب على اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصرى برئاسة عمرو الجنايني، أن تطبق اللائحة ويتم خصم نقاط من فريق الزمالك بعد عدم حضوره لمباراة القمة أمام الاهلى، وليس نهاية هذا الموسم .

 

وقال بلال فى تصريحات عبر قناة الأهلي: "على اللجنة الخماسية أن تطبق اللائحة ويتم خصم النقاط من الآن وليس فى نهاية هذا الموسم"، مشيراً إلى أنه الزمالك تعمد الهروب من المباراة والأهلى أثبت أنه يحترم الدولة والقوانين. وأثنى بلال على مجلس إدارة النادى الأهلى بعد قراره بالذهاب إلى المباراة واحترامه للقوانين.

 

بشير التابعى: رئيس الزمالك لم يرسل الفريق والأتوبيس مش عارف كان رايح فين

قال بشير التابعى إن ماحدث اليوم ليس مفاجأة ورئيس النادى أعلن عدم المشاركة بالمباراة وهو لم يعلن أنه سيشارك بالناشئين أو غير الناشئين.

 

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصرى ببرنامج "مساء دى إم سى" رئيس النادى لم يرسل الفريق حتى الآن ومش عارف الأتوبيس ده كان رايح فين، رد فعل الناديين مختلف تماما لأن الأهلى لم يعلن عدم حضور المباراة إنما رئيس النادى الزمالك اعترض من اللحظة الأولى، ولا يحق للنادى وضع الشروط لحضور المباراة، ولا بد أن تدار هذه الأزمة بذكاء لأننى أتوقع حدوث كارثة في الفترة القادمة، المشهد كارثى خصوصا أنها بين النادى الأهلى والنادى الزمالك وصعب أن يرضى أحد الطرفين، كل طرف شايف نفسه على حق، وأتمنى تطبيق القوانين وكل من له حق يحصل عليه.

 

إبراهيم سعيد: انسحاب الزمالك أسوأ فترة فى تاريخ الكرة المصرية

شن إبراهيم سعيد، لاعب الأهلي والزمالك والمنتخب السابق، هجوما عنيفا على نادى الزمالك عقب انسحاب الفريق امام الأهلي اليوم فى مباراة القمة وعدم وصول فريق الزمالك لاستاد القاهرة لخوض المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع.

 

وكتب إبراهيم سعيد على صفحته الشخصية على موقع التدوينات "تويتر": أسوأ فترة فى تاريخ كرة القدم المصرية وانسحاب الزمالك، لا يليق بمكانته واسمه مهما كانت الأسباب، لا يوجد تبرير مقنع  للانسحاب، كرة القدم المصرية تعيش فترة العشوائية بجدارة".

 

عمرو أديب: الأهلى بيحترم الرياضة وجمهوره.. واللى حصل من الزمالك مسرحية

علق الإعلامى عمرو أديب، على انسحاب نادى الزمالك من مباراة القمة أمام النادى الأهلى، قائلا:" منظر لاعبى النادى الأهلى يحترم، والنادى يحترم جمهورة ويقدم رياضة حلوة.. وعاوز أعرف أيه اللى حصل من نادى الزمالك والأتوبيس لم يكن متوجه للمباراة.. وتسائل أديب، حول خط سير الأتوبيس قائلا: الأتوبيس اتحرك 4 ساعات ولم يصل للمعلب، وعاد للنادى في نصف ساعة؟"، مطالبا الأمن وضع تقرير عن حالة خط سير الاتجاه للأتوبيس لمعرفة السبب الحقيقة للواقعة.

 

وأضاف أديب خلال برنامجه الحكاية المذاع على قناة "إم بى سي مصر"، : " حقيقى تألمت من الشكل والطريقة اللى عملها نادى الزمالك.. وأن الزمالك يوصل لهذا المستوى.. والزمالك لم يأتي اليوم المباراة"، موجها سؤلا لرئيس نادى الزمالك، الشباب في الأتوبيس اللى كان رايح المباراة بتعلمه أيه؟.. وأيه الغرض والهدف من اللى بتعمله لهم.. عاوز تنسحب ومتروحش هناك مليون سبب.. ولابد من المسرحية دى لازم حد يتحاسب عليها.. والشباب هل وقفوا يعملو بيبي في البنزينة.. ولو هذا حصل يجب أن تظهر الحقيقة، وإلا الأمن المصرى هو المسئول.. ومن قصر في رحلة الأتوبيس إلى المباراة".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة