خالد صلاح

"صورة بمليون جنيه".. طفلة تنظر بوجه غاضب لممرضة بعد ولادتها فى البرازيل

الإثنين، 24 فبراير 2020 01:00 ص
"صورة بمليون جنيه".. طفلة تنظر بوجه غاضب لممرضة بعد ولادتها فى البرازيل صورة الطفلة الغاضبة
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقطت مصور فوتوغرافي محترف يدعى رودريغو كانستمان من البرازيل استأجرته أم ليوثق عملية الولادة القيصرية التي تتعرض لها بصور محترفة للحظة نزول طفلتها، واستطاعت المصور أن يلتقط صورة لطيفة لا تقدر بثمن جابت العالم كله وتداولتها وسائل الاعلام العالمية، حيث ظهرت الطفلة حديثة الولادة في أول صورة لها فى غرفة العمليات وهي تنظر بوجه غاضب إلى ممرضة تحاول أن تجعلها تبكي للتأكد من أن رئتها تعمل بشكل طبيعي قبل قص الحبل السري.

صورة الطفلة الغاضبة
صورة الطفلة الغاضبة

 

ونقل صحيفة "الديلى ميل" البريطانية تفاصيل القصة الطريفة وهي لطفلة اسمها إيزابيلا بيريرا دي جيسوس، ولدت أثناء عملية قيصرية في 13 فبراير الجاري، بمستشفى في ريو دي جانيرو البرازيلية، وعندما حاولت الممرضة تحفيز الطفلة على البكاء، نظرت إيزابيلا لها بوجه عابس وكأنها لا تريد البكاء.

بعد الولادة
بعد الولادة

 

وشارك المصور رودريغو كانستمان، صور المولودة الغاضبة على حسابه الخاص بموقع "فيس بوك" لتلقى الصورة بعد ذلك تفاعل كبير من المتابعين وتداولها من قبل الملايين حول العالم.

الام قبل الولادة
الام قبل الولادة

 

وبالانتقال الى واقعة ولادة أخرى ولكن مؤثرة في الصين، سمحت مستشفى في إحدى المدن في شرق الصين لمريضة مصابة بفيروس كورونا بزيارة مولودها الرضيع الذي وضعته قبل ثلاثة أيام وتم حجزه بعيدة عنها.

 

ونقلت وكالة الأنباء الصينية الرسمية فيديو اللقاء الأول بين الأم ورضيعها وبينهما حاجز زجاجي منعا لنقل العدوى، كما قامت المستشفى بتصوير فيديو للرضيع ونقله إلى الأم المصابة بالفيروس القاتل في محاولة لرفع الروح المعنوية لها خلال رحلة علاجها.

 

وكانت قد أعلنت السلطات في الصين وضع مستشفيين آخرين تحت تصرف أفراد الطواقم الطبية العسكرية ضمن الخدمة في مدينة ووهان، مركز تفشي فيروس كورونا الجديد، وكما نشرت وكالة الأنباء الصينية، وفقا لنموذج تشغيل مستشفى هوشنشان، يتولى 2600 فرد من الطواقم الطبية للقوات المسلحة مهام علاج المرضى المصابين بالفيروس في مستشفى تايكانغ تونغجي وفرع لمستشفى هوبي لرعاية صحة الأم والطفل في ووهان.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة