خالد صلاح

عصام شلتوت عن مباراة القمة: المشهد مرتبك جدا

الإثنين، 24 فبراير 2020 10:44 م
عصام شلتوت عن مباراة القمة: المشهد مرتبك جدا عصام شلتوت
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الناقد الرياضى عصام شلتوت، رئيس التحرير التنفيذى لـ"اليوم السابع"، عن مباراة الأهلى والزمالك إن المشهد مرتبك جدا ولا أحد يمدنا بمعلومات مؤكدة وأنه من المفترض تأجيل المباراة لمدة ساعة.

وأضاف شلتوت ، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى سيد على ببرنامج حضرة المواطن المذاع على قناة الحدث إن المشهد مرتبك جدا وحالا ظهرت على الشاشة حاليا أن المباراة تم تأجيلها لمدة ساعة هذا التسخين للاعبى الأهلى على أرض الملعب ليس التسخين الأساسى.

استغرق أتوبيس فريق الزمالك ما يقرب من ساعتين ونصف الساعة حتى الآن للوصول إلى استاد القاهرة، لخوض مباراة الأهلى فى الأسبوع الرابع من الدورى، ولم يصل الأتوبيس إلى الاستاد حتى الآن.

"اليوم السابع" قام بحساب المسافة من مقر نادى الزمالك فى ميت عقبة بمنطقة المهندسين إلى استاد القاهرة فى مدينة نصر، عبر تطبيق " google maps " ، وأظهر التطبيق أن المسافة تستغرق ما يقرب من ساعة و17 دقيقة، وغادر الأتوبيس نادى الزمالك فى الساعة 5 و40 دقيقة وحتى الساعة 8 و10 دقائق لم يصل الأتوبيس إلى الاستاد.

من ناحية أخرى أكد احمد عبد المقصود المدير الفنى لفريق الزمالك المكلف بإدارة مباراة الفريق امام الأهلى المقرر لها بعد قليل ضمن مؤجلات الأسبوع الرابع للدورى، ان اتوبيس الفريق تعطل اعلى كوبرى أكتوبر، وأن الفريق نزل بالكامل وقام بـ"زق" الأتوبيس لتحريكه.

وقال عبد المقصود فى تصريح خاص لقناة أون سبورت: الأتوبيس تعطل ونحن الآن فى ميدان التحرير"، مؤكدا أن الاتوبيس استغرق 3 ساعات فى الطريق حتى الآن، وأن معه فريق كامل يتكون من 16 لاعبا من مواليد 2000، 2001، 99.

وأعلن الجهاز الفنى لفريق الزمالك بقيادة احمد عبد المقصود على التشكيل الذى سيخوض به مباراة الأهلى المؤجلة من الأسبوع الرابع للدورى، وهو تشكيل من ناشئى الزمالك مواليد 2001 و 2000 و 99 .

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة