خالد صلاح

فيديو.. محمد أبو العلا عن إلغاء مباراة القمة لـ"الإبراشى": نشعر بالضيق لإعادة أحداث "عفى عليها الزمن"

الإثنين، 24 فبراير 2020 11:00 م
فيديو.. محمد أبو العلا عن إلغاء مباراة القمة لـ"الإبراشى": نشعر بالضيق لإعادة أحداث "عفى عليها الزمن" الإعلامى وائل الإبراشى
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد أبو العلا كابتن نادى الزمالك السابق، تعليقاً على إلغاء مباراة الأهلى والزمالك، إن ما يشعر بالقلق أننا فى عام 2020، وخاصة أن مصر نجحت في تنظيم أحداث كبيرة، ونشعر بالضيق أننا فى 2020 ونعيد أحداث "عفى عليها الزمن".

وأوضح خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة"، على القناة الأولى، مع الإعلامى وائل الإبراشى، أن الاحتقان جعل كل الأمور معقدة، وجعل كل شخص يفكر بطريقته، ويوجه الخطأ فى الاتجاه الذى يراه، لافتاً إلى أنه حتى ساعات الصباح لم نعرف هل لاعبى الزمالك سيذهبون للمباراة أم لا، والذى وضع الجميع في حرج.

وأشار إلى أنه يشعر بضيق، خاصة أننا بعد تنظيم مصر للبطولات وأصبحت كرة القدم صناعة مهمة، فلا يصح أن تترك بدون معايير ولوائح محددة، لافتاً إلى أنه تم خلق أزمة بلا داعى.

وكان الحكم الليتوانى جيديميناس ماسيكا، أطلق صافرته معلنًا انتهاء مباراة الأهلي والزمالك، التى كان من المقرر إقامتها فى الثامنة والنصف مساء اليوم، على استاد القاهرة الدولى، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى، لعدم حضور لاعبي الفريق الأبيض.

وتواجد لاعبو الأهلى فى ملعب المباراة، إلا أن لاعبى الزمالك لم يصلوا بداعى تعطل الحافلة أعلى كوبرى أكتوبر، ليعلن الحكم إلغاء اللقاء بعد مرور 20 دقيقة، ويترك تحديد النتيجة للجنة المسابقات، ومن المتوقع أن تكون النتيجة 2/0 لصالح الأحمر.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة