خالد صلاح

فيديو.. مرتضي منصور: "لو اتخصم نقطة من الزمالك هعتزل المحاماة وأسيب مصر كلها"

الإثنين، 24 فبراير 2020 10:50 م
فيديو.. مرتضي منصور: "لو اتخصم نقطة من الزمالك هعتزل المحاماة وأسيب مصر كلها" مرتضى منصور
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على سؤال الإعلامي أحمد موسي، حول مكان تواجد لاعبي الزمالك، قائلا:"فاكر فيلم عماد حمدي لما قال مش عارف مين ميشربش الدوا ، إحنا هننادي على عيال صغيرة، إحنا بلدنا جميلة، والزملكاوية والأهلاوية ضد الإرهاب اقتصاد بلدنا بيفوق والدولار عمال يقع، ولا أعرف من تحرك من الفريق إلى ملعب استاد القاهرة".

وأضاف رئيس نادي الزمالك، خلال مداخلة هاتفية للإعلامي أحمد موسي، ببرنامج على مسئوليتي، والمذاع عبر فضائية صدي البلد، أن كل شيء محسوب بالورقة والقلم، وفريق الزمالك لن يحصل على عقوبات، ولن يتم خصم نقاط من رصيده بالدوري.

وتابع مرتضي منصور:" أنا شاطر في القانون مافيش نقطة هتتخصم وإذا حدث سأعتزل المحاماة ومجلس النواب وأترك مصر كلها، وسأذهب إلى المحكمة الرياضية أوريهم ما يفعله عمرو الجنايني بلاعبى الأهلي والزمالك، لاعبي الأهلى محترمين حتى تم عفرتت المباراة".

وأكمل مرتضي منصور، الأهلي في مسابقة الدوري العام الماضي رفض لعب مباراة الجونة، والمقاولون العرب.

أطلق الحكم الليتوانى جيديميناس ماسيكا، صافرته معلنًا انتهاء مباراة الأهلي والزمالك، التى كان من المقرر إقامتها فى الثامنة والنصف مساء اليوم، على استاد القاهرة الدولى، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى، لعدم حضور لاعبي الفريق الأبيض.

وتواجد لاعبو الأهلى فى ملعب المباراة، إلا أن لاعبى الزمالك لم يصلوا بداعى تعطل الحافلة أعلى كوبرى أكتوبر، ليعلن الحكم إلغاء اللقاء بعد مرور 20 دقيقة، ويترك تحديد النتيجة للجنة المسابقات، ومن المتوقع أن تكون النتيجة 2/0 لصالح الأحمر.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة