خالد صلاح

ليفربول فى مهمة سهلة ضد وست هام للاقتراب من حلم الدوري الإنجليزي

الإثنين، 24 فبراير 2020 09:00 ص
ليفربول فى مهمة سهلة ضد وست هام للاقتراب من حلم الدوري الإنجليزي محمد صلاح
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق ليفربول نظيره وست هام في العاشرة مساء اليوم، الاثنين، على ملعب آنفيلد بختام مباريات الجولة 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ويدخل الريدز مباراة اليوم متربعين على قمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 76 نقطة وبفارق 19 نقطة عن مانشستر سيتي الوصيف والذى تغلب على ليستر مساء السبت، بينما يأتى وست هام في المركز الـ18 والمؤدى إلى الهبوط برصيد 24 نقطة.

ويتسلح ليفربول بكل من محمد صلاح وساديو مانى، حيث ساهم الثنائى بـ14 هدفا مع الريدز خلال خمس مباريات شاركا فيها ضد وست هام في الدوي الإنجليزي، وسجل المصري 5 أهداف وصنع هدفين فيما أحرز السنغالى 4 أهداف وصنع 3 آخرين ضد المطارق.

ويحتل محمد صلاح صدارة قائمة هدافى ليفربول في البريميرليج هذا الموسم كما يأتي فى المركز الرابع لترتيب الهدافين بالمسابقة حتى الآن برصيد 14 هدفاً، خلف الثنائى جيمى فاردى هداف ليستر سيتي المتصدر برصيد 17 هدفا، وسيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي الوصيف برصيد 16 هدفا، فيما يتقاسم المركز الثالث بيير أوباميانج هداف أرسنال، ودانى إنجز هداف ساوثهامبتون برصيد 15 هدفا لكل منهما.

في الوقت نفسه، يدخل وست هام مباراة اليوم وسط أجواء متوترة رغم إقالة المدرب مانويل بيلجريني وتعيين ديفيد مويس لكنه يبقى في المركز 18 ولديه 24 نقطة فقط ويتواجد بمراكز الهبوط ومن المتوقع أن يبدأ بالتشكيل التالي..

راندلوف؛ أرثر ماسواكو، آرون كريسويل، أنجيلو أوجبونا، عيسى ديوب، بابلو زاباليتا؛ روبرت سنودجراس، ديكلان رايس، مارك نوبل، لانزيني؛ سيباستيان هالار.

ويغيب هندرسون قائد ليفربول عن مبارا اليوم بعدما أعلن المدرب يورجن كلوب غيابه 3 أسابيع بعد إصابة تعرض لها أمام أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا ومن المتوقع أن يبدأ الريدز مباراة اليوم بتشكيل يضم أليسون في حراسة المرمى وأمامه الرباعي روبرتسون وفان دايك وجوميز وأرنولد وفي الوسط تشامبرلين وفابينيو وفينالدوم، وفي الهجوم صلاح وماني وفيرمينو.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة