خالد صلاح

مؤسسة فاروق حسنى تهنئ وائل السمرى لحصوله على جائزة الصحافة المصرية

الإثنين، 24 فبراير 2020 04:02 م
مؤسسة فاروق حسنى تهنئ وائل السمرى لحصوله على جائزة الصحافة المصرية  الكاتب الصحفى وائل السمرى
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأت مؤسسة فاروق حسنى للثقافة والفنون، الشاعر والكاتب الصحفى وائل السمرى، رئيس التحرير التنفيذى لجريدة اليوم السابع، وعضو مجلس الأمناء لحصوله على جائزة الصحافة المصرية لعام 2019 متمنين له دوام النجاح والتميز، وقال فاروق حسنى وزير الثقافة الأسبق، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "مبروك للابن العزيز وائل السمرى هذا الفوز الذي تستحقه وأمنياتى لك بمستقبل باهر".

Untitled

يشار إلى أن الكاتب الصحفى وائل السمرى، رئيس التحرير التنفيذي لجريدة اليوم السابع، فاز بالمركز الأول فرع الصحافة الفنية، بموضوعى (زكريا أحمد.. أبانا الذى فى المقام الشرقى) و(بليغ حمدى مر من هنا).

مؤسسة فاروق حسنى للثقافة والفنون
مؤسسة فاروق حسنى للثقافة والفنون

 

جدير بالذكر أن المنافسة شملت العديد من الموضوعات المتميزة والتي وصلت بعضها إلى القائمة القصيرة ومنها موضوع صانعو الموسيقى التصويرية ..يلونون حياة المصريين للزميلة سماح جاه الرسول بمجلة الإذاعة والتليفزيون، وموضوع سيكولوجية يوسف شاهين الدكتور شاكر عبدالحميد: الأشباح عنده لاتكف عن الضجيج للزميلة شيماء سليم بمجلة روزاليوسف.- موضوع رجالة على واحدة ونص.. "اليوم السابع" تكشف في تحقيق صادم أسرار دولة الرقص الشرقى الرجالى في ىمصر للزميلين- هدى زكريا وتامر إسماعيل صالح بجريدة اليوم السابع.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة