خالد صلاح

مصائب ريال مدريد لا تأتى فرادى قبل أسبوع حاسم ضد مان سيتي وبرشلونة

الإثنين، 24 فبراير 2020 03:00 ص
مصائب ريال مدريد لا تأتى فرادى قبل أسبوع حاسم ضد مان سيتي وبرشلونة ريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسبانى، في مأزق كبير قبل المواجهات الحاسمة التي يخوضها في الفترة المقبلة خلال أسبوع، أمام مانشستر سيتى في ذهاب دور الستة عشر من عمر مسابقة دوري أبطال أوروبا، يليها كلاسيكو الأرض ضد غريمه التقليدي برشلونة في قمة الدوري الإسباني.

 

ريال مدريد يخسر صدارة الدوري الإسباني

وخسر الفريق الملكى أمام ليفانتى، بنتيجة 1 - 0، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس السبت، على ملعب " سيوتات دي فالنسيا"، ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري الإسباني.

وأهدى ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني لغريمه التقليدي برشلونة بعد نهاية مباريات السبت من الجولة الـ25 من الليجا، بعد فوز الفريق الكتالونى بقيادة النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي على فريق إيبار، بخماسية دون مقابل.

وتوقف رصيد ريال مدريد عند النقطة 53 في المركز الثانى، خلف برشلونة صاحب الصدارة، برصيد 55 نقطة، وذلك قبل موقعة الكلاسيكو، في الأول من شهر مارس المقبل.

 

الريال يخسر رقم قياسى خالد فى الليجا

ولم يخسر ريال مدريد صدارة ترتيب الليجا فقط، لكنه أيضا خسر رقما قياسيا خالدا منذ سنوات طويلة وهو الأكثر تهديفا في تاريخ الدوري الإسباني، بعدما انتزعه غريمه التقليدي برشلونة بعد الخماسية التي سجلها في شباك فريق إيبار ليأتى في المركز الأول برصيد 6151 هدفا، متخطيا ريال مدريد الذى يمتلك 6150 هدفا.

وتعد هذه المرة الأولى، التى يتخطى فيها برشلونة، غريمه التقليدى ريال مدريد، على مستوى التهديفى، عبر منافسات الدوري الإسباني.  

إصابة هازارد
إصابة هازارد

 

إصابة هازارد قبل أسبوع حاسم

لا تتوقف مصائب ريال مدريد عند هذا الحد بل امتدت لإصابة النجم البلجيكى إيدين هازارد العائد للتو من الإصابة على مستوى الكاحل ليغادر أرضية الملعب ويشارك بدلا منه البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور، في الدقيقة 67 أمام ليفانتى، وهو ما يضع زيدان في ورطة كبيرة.

وأعلن نادى ريال مدريد الإسبانى إصابة لاعبه البلجيكي إيدين هازارد بشرخ في الكاحل، ونشر النادى بيانا مقتضبا عبر موقعه الرسمي قال فيه: يعانى هازارد من شرخ في الكاحل، ومزيد من التفاصيل لاحقًا."

وعلق زيدان على إصابة هازارد قائلا "تبدو إصابة خطيرة لأنه أصيب في مكان إصابته السابقة. إنه ضربة كبيرة لنا، ولكن دعونا نتأكد من حجمها أولاً. إنه يعاني من الألم الآن وسنرى تطور الأمر. سنجري له المزيد من الفحوص".

من جانبه، تحدث سيرجيو راموس قائد ريال مدريد عن إصابة راموس قائلا "الخبر السيء هو إصابة هازارد، نأمل ألا تكون إصابة خطيرة كالأولى. سيخضع للفحوص الطبية وآمل أن يعود في أسرع وقت ممكن. يبدو أنه عندما يكون بحالةٍ جيدة ومستعد لمساعدة الفريق يعاني من إصابة جديدة".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة