أكرم القصاص - علا الشافعي

جلسة مباحثات بين وزير الشؤون الخارجية العمانى ونظيره الفلبينى

الإثنين، 24 فبراير 2020 06:09 م
جلسة مباحثات بين وزير الشؤون الخارجية العمانى ونظيره الفلبينى يوسف بن علوى بن عبد الله
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية العُمانى يوسف بن علوى بن عبد الله، اليوم، جلسة مباحثات رسمية مع وزير الخارجية الفلبينى تيودورو لوكيسن الذى يزور مسقط حاليا.

ووفقا لوكالة الأنباء السعودية "واس"، جرى خلال الجلسة بحث أوجه التعاون الثنائى بين البلدين، وسبل تعزيزها فى المجالات كافة، كما تم تبادل وجهات النظر حول عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

في شأن عمانى أخر، قال التلفزيون العمانى، إن وزارة الصحة ، أعلنت اليوم الاثنين ، عن تسجيل أول حالتين إصابة بفيروس كورونا في البلاد، وأضاف أن الحالتين لمواطنتين عمانيتين قدمتا من الجمهورية الإسلامية الإيرانية. وتابع أنهما في حالة مستقرة.كما أعلنت الهيئة العامة للطيران المدني بالسلطنة، تعليق جميع رحلات الطيران المدني بين السلطنة وإيران

من جهة أخرى، قررت دولة الامارات العربية المتحدة ، منع سفر مواطني الدولة إلى إيران وتايلاند في الوقت الحالي وحتى إشعار آخر، وذلك في ظل جهود الدولة لمواجهة انتشار فيروس كورونا في عدد من الدول، وحرصاً على سلامة وصحة المواطنين.

وقالت وزارة الخارجية والتعاون الدولى فى بيان اليوم الإثنين- وفقا لوكالة الانباء الإماراتية الرسمية (وام)- أنه " في ظل جهود الدولة لمواجهة انتشار فيروس الإلتهاب الرئوي الجديد كورونا في عدد من الدول، وحرصاً من وزارة الخارجية والتعاون الدولي على سلامة وصحة المواطنين، تقرر منع سفر مواطني الدولة لكل من جمهورية إيران ومملكة تايلاند في الوقت الحالي وحتى إشعار آخر .

وناشدت الخارجية الإماراتية المواطنين المتواجدين في هذه الدول التواصل مع السفارة أو مع مركز الاتصال بالوزارة على الرقم 80044444، والتسجيل في خدمة تواجدي."










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة