خالد صلاح

أحمد سمير مديرا لقطاع الناشئين بالزمالك

الثلاثاء، 25 فبراير 2020 11:55 م
أحمد سمير مديرا لقطاع الناشئين بالزمالك احمد سمير
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف طارق يحيى، مقدم برنامج "زملكاوي" على شاشة قناة الزمالك، عن تعيين أحمد سمير لاعب الفريق السابق مديراً لقطاع الناشئين بالقلعة البيضاء. وفاجأ "يحيي"، خلال مداخلة هاتفية مع أحمد سمير على الهواء وأبلغه بمهمة ومنصب جديد له داخل نادي الزمالك.
 
وقال يحيى لـ سمير: "تم تكليفك بمهمة مدير قطاع الناشئين بنادي الزمالك خلفاً لأيمن عبد العزيز"، ورد سمير: "مهمة ثقيلة ومسئولية كبيرة أتمنى أن أكون على قدرها".

وكان لاعبو الزمالك والجهاز الفني قد صرفوا مكافأة الفوز ببطولة السوبر الأفريقي على حساب الترجي التونسي مؤخراً، في اللقاء الذي جمعهما بقطر، فيما وعد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك لاعبى الفريق بصرف مكافآت الفوز ببطولة السوبر المحلى يوم الأحد المقبل عقب التتويج باللقب، والفوز على الأهلى بركلات الجزاء بالمباراة التي جمعتهم في الإمارات.

واطمأن الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون على حالة ثنائى الفريق عبد الله جمعة ومحمد عبد الشافى، بسبب الشعور ببعض الإجهاد العضلى بعد لقاء السوبر المصرى، وخضعا على إثره لبرنامج تأهيلى، ويشارك الثنائى فى التدريبات الجماعية المقامة حالياً بشكل طبيعى وقوى مع باقى اللاعبين.

وعقد باتريس كارتيرون جلسة سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق المران على ملعب النادى، وتحدث معهم عن الفترة القادمة المهمة فى مشوار الفريق، وضرورة تحقيق نتيجة طيبة فى لقاء الترجى التونسى الجمعة المقبل بالقاهرة فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا، كما تحدث شيكابالا قائد الفريق مع زملائه عن ضرورة التركيز خلال الفترة الحالية فى ظل خوض مواجهه مهمه ببطولة دورى أبطال أفريقيا، وشدد لهم على ضرورة التحلى بالإصرار والعزيمة للفوز على الترجى التونسى والتأهل لنصف نهائى البطولة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة