خالد صلاح

إجراءات التقديم على مشروع فى شارع 306.. وصاحب مطعم: هناك كنترول على الأسعار

الثلاثاء، 25 فبراير 2020 03:13 ص
إجراءات التقديم على مشروع فى شارع 306.. وصاحب مطعم: هناك كنترول على الأسعار إسعاد يونس وبدرية طلبة
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استضاف برنامج صاحبة السعادة الذى تقدمه الفنانة إسعاد يونس على قناة دى إم سى مجموعة من الشباب من أصحاب المشروعات بشارع 306 فى الدقى.

وبدأت إسعاد يونس في طرح الأسئلة على الشباب وتذوق المأكولات التي يقدمونها في برامجهم مع الفنانة بدرية طلبة التي شاركتها في تذوق الأطعمة التي يقدمها الشباب.

وكان في الفقرة الأولى صاحب  مطعم مشويات والذى قدم الكباب والكفتة والحوواشى والطرب بالإضافة إلى المقبلات المصرية واليونانية، والذى قال إن الأسعار في متناول جميع الفئات، وتبدا أسعار السندويتشات بـ20 جنيها، وأن القائمين على المشروع يقدمون تسهيلات كبيرة جدا وإجراءاتهم سهلة ولا يطلبون أكثر من صورة البطاقة والتقديم عن طريق الويب سايت "الموقع الإلكترونى" ويقدم المشروع الأمن وجميع الخدمات وهناك كنترول على الأسعار.

وفى الفقرة الثانية استضافت أحمد عادل ومحمد سعيد أصحاب مشروع في رغيف من شارع 306 بالدقى أيضا والذين قدما مجموعة من السندوتشات المختلفة كسندويتشات الحمام والكفتة وسندويتشات لحم النعام وكفتة بالكريز وسندويتشات النعام والبط، كم يقدم مجموعة من الطواجن وكفتة الرز بدون صلصة وسندوتشات اللحوم الملبسة، مؤكدا أن المشروع لا يسمح لأحد المغالاة في الأسعار وأن سعر الوجبات يتم أخذها عن طريق رقم الموبايل مشيرا إلى أنه لا يوجد شيء اسمه بقشيش أو باقى فالزبون يدفع القيمة المستحقة فقط عن طريق رقم الموبايل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة