خالد صلاح

انتداب الأدلة الجنائية لمعاينة حريق مصنع ملابس بقليوب

الثلاثاء، 25 فبراير 2020 12:20 م
انتداب الأدلة الجنائية لمعاينة حريق مصنع ملابس بقليوب حماية مدنية - أرشيفية
القليوبية ـ نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقل فريق من النيابة العامة فى قليوب بأشراف المستشار محمد حتة المحامى العام الأول لنيابات جنوب بنها لمكان حريق مصنع الملابس بمدينة قليوب، وأمرت النيابة العامة بانتداب الأدلة الجنائية والمعمل الجنائي لمعاينة الحريق وملابساته، كما أمرت بتحريات المباحث الجنائية، وتشكيل لجنة من مسئولي مدينة قليوب لتقدير خسائر الناتجة عن الحريق وفحص تراخيصه.

وكانت قد كشفت المعاينة الأولية للمباحث الجنائية بقليوب، أن سبب حريق مصنع الملابس بمدينة قليوب بمحافظة القليوبية، هو ماس كهربائي، كما أن نيران الحريق التهمت ماكينات خياطة على مساحة 200 مترا من مساحة المصنع الذى نشب به الحريق ، وجارى حصر أثار الحريق وتقدير الخسائر الناتجة عنه.

وكان قد تلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية، إخطاراً من اللواء أحمد العشماوى مدير الحماية المدنية بالقليوبية، بنشوب حريق بمصنع ملابس بمدينة قليوب بمحافظة القليوبية على مساحة أكثر من 1000 مترا .

على الفور انتقل المقدم أحمد الشعراوى مدير الحماية المدنية بجنوب القليوبية إلى مكان حريق مصنع الملابس بمدينة قليوب على مساحة 1000 متراً، وتم الدفع بـ 7 سيارات إطفاء وسيارتى إسعاف، وتمت السيطرة على الحريق وإخماده دون أن يمتد للمناطق المجاورة له دون خسائر بشرية وتولت النيابة التحقيق .

وكانت قوات الحماية المدنية بالقليوبية سيطرت على حريق نشب بمنزل سكنى بقرية الدير، بمدينة طوخ، بمحافظة القليوبية دون خسائر بشرية وتم الدفع بسيارتى إطفاء وتم السيطرة على الحريق ومنع امتداده للمناطق الأخرى وتحرر محضر بالواقعة، وأمرت النيابة العامة برئاسة المستشار محمود طارق رئيس نيابة طوخ، بإشراف المستشار على حسن المحامى العام الأول لنيابات شمال بنها بمحافظة القليوبية بانتداب الادلة الجنائية لمعرفة سبب الحريق وتشكيل لجنة من الوحدة المحلية بمدينة طوخ بمحافظة القليوبية بتقدير خسائر الحريق وأسبابه.

وفى سياق آخر، انتقل على الفور المهندس محمد خيرى رئيس مدينة طوخ بمحافظة القليوبية لمكان الواقعة وأمر بتشكيل لجنة لمعرفة أسباب الحريق وتقدير حجم الخسائر .

وتلقى اللواء جمال الرشيدي، مدير أمن القليوبية، إخطاراً من العميد فوزى عبدربه مأمور مركز طوخ بورود بلاغ بنشوب حريق بمنزل سكنى بسوق الثلاثاء بقرية الدير التابعة لمدينة طوخ بمحافظة القليوبية، وتم إخطار الحماية المدنية بقيادة اللواء احمد العشماوى، وتم على الفور بالانتقال لمكان الحريق بقرية الدير بمدينة طوخ بمحافظة القليوبية، وتم الدفع بسيارتى إطفاء وسيارة إسعاف، وتم السيطرة على الحريق ومنع امتداده للمناطق المجاورة له دون خسائر بشرية وأمرت النيابة العامة بانتداب الادلة الجنائية لمعرفة سبب الحريق وتشكيل لجنة من الوحدة المحلية بمدينة طوخ بمحافظة القليوبية بتقدير خسائر الحريق وأسبابه.

كما أمرت النيابة العامة برئاسة المستشار محمود طارق رئيس النيابة وإشراف المستشار حسن على المحامى العام الأول لنيابات شمال بنها بمحافظة القليوبية تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة