خالد صلاح

جاريدو: الوداد المغربى يشبه الأهلى المصرى وباريس سان جيرمان.. فيديو

الثلاثاء، 25 فبراير 2020 06:43 م
جاريدو: الوداد المغربى يشبه الأهلى المصرى وباريس سان جيرمان.. فيديو جاريدو مع رئيس الوداد المغربى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني لنادى الوداد المغربى الجديد، أن هدفه الرئيسى مع النادى المغربى هو الحفاظ على التتويج بالألقاب المحلية والقارية.

وأعلن نادى الوداد البيضاوى المغربى تعاقده مع الإسبانى خوان كارلوس جاريدو، اليوم الثلاثاء، لخلافة الفرنسى سيباستيان ديسابر الذى رحل عن تدريب الفريق بعد تراجع النتائج في الفترة الأخيرة.

وقال جاريدو في تصريحات صحفية: "عندما تركت فريق الرجاء وغادرت المغرب تركت الوداد متصدرا وها قد عدت المغرب والوداد ما زال متصدرا! لم سبق لي أن تصدرت مع فريقي السابق الرجاء، هذا إن دل على شيء فإنما يدل على أنه لا وجود لمنافس".

وأشار المدير الفني الإسبانى إلى أن نادى الوداد المغربى يشبه الأهلي في الدوري المصري، وباريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي، مشددا على وعده لجماهير الوداد بحصد البطولات والألقاب خلال الفترة المقبلة.

كان الموقع الرسمي لنادى الوداد قد نشر صورة تقديم سعيد الناصرى رئيس الوداد للمدرب جاريدو وبرفقة ديسابر المدير الفنى الفرنسى الذى رحل عن تدريب الفريق بعد تجربة قصيرة مع بطل دوري أبطال أفريقيا 2017.

ورحل جاريدو مدرب الأهلي السابق عن تدريب النجم الساحلى التونسى، ويستعد لمواجهة فريقه السابق في ربع نهائي دورى أبطال أفريقيا، حيث تقام مباراة الذهاب في المغرب يوم السبت المقبل والإياب في تونس يوم 7 مارس المقبل.

وسبق أن تولى جاريدو تدريب الرجاء غريم الوداد التقليدي وتوج مع الفريق بلقبي كأس العرش، وكأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكان نادى النجم الساحلى التونسى، أعلى فى 8 فبراير الجارى رحيل المدرب الإسبانى خوان كارلوس جاريدو بشكل رسمى عن تدريب الفريق بعد تراجع النتائج خلال الفترة الأخيرة، وكتبت الصفحة الرسمية لـ"ليتوال" على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، "فك الارتباط بالتراضى مع المدرب خوان كارلوس جاريدو" وتم تعيين قيس الزواغي مدربا خلفه.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة