خالد صلاح

دفتر أحوال المواطن.. أب يناشد الصحة بإنقاذ حياة ابنه.. وشكوى من عدم رصف شارع عاطف خطاب تقسيم اللاسلكى بالمعادى.. والمياه تغرق حى النزهة وتكدس السيارات بسبب الأمطار.. والصرف الصحى أزمة قرية النبيرة بالبحيرة

الثلاثاء، 25 فبراير 2020 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. أب يناشد الصحة بإنقاذ حياة ابنه.. وشكوى من عدم رصف شارع عاطف خطاب تقسيم اللاسلكى بالمعادى.. والمياه تغرق حى النزهة وتكدس السيارات بسبب الأمطار..  والصرف الصحى أزمة قرية النبيرة بالبحيرة دفتر أحوال المواطن
أحمد جمال الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن اليوم، أوراقه لتسجيل سطور جديدة من قصص وشكاوى المواطنين والتى يرسلونها يوميا لخدمة صحافة المواطن، وتظهر رسائل المواطنين، عدة مشاهد تبرز تنامى أزمة كهرباء والبنية التحتية أرسلها القراء، لمناشدة المسئولين للوقوف أمامها والعمل على حلها.
 

 أب يناشد الصحة للتدخل لإنقاذ حياة ابنه.. يعانى من فتق بالحجاب الحاجز

23175-Capture
 

ناشد القارئ عصم عرفان عبد الرحمن المقيم في مركز طامية قرية المظاطلى فى محافظة الفيوم  ويحمل بطاقة رقم قومى رقم 28806192302498  يناشد فيها وزارة الصحة التدخل العاجل لإنقاذ حياة أبنه عبد السلام يبلغ من العمر 4 شهور والذى يعانى من "فتق في الحجاب الحاجز أدى إلى صعود الأمعاء  إلى القفص الصدرى  ويحتاج إلى إجراء عملية في أقرب وقت بحسب تأكيده.

 

لافتا فى رسالته إلى أن تأخر إجراء العملية أدى إلى تدهور حالته الصحية ويحتاج إلى تدخل طبى عاجل لإنقاذ حياته.

 

للتواصل/ 

01111485316

 

شكوى من عدم رصف شارع عاطف خطاب تقسيم اللاسلكى بالمعادى

134153-f561c360-c550-4342-8851-141da8125896
 

أرسل القارئ محمد محمد مصطفى كمال، شكوى عبر واتس اب خدمة صحافة المواطن المقيم في شارع عاطف خطاب تقسيم اللاسلكي بجانب مدرسة امجاد، التابع لحى المعادى الجديدة  يتضرر فيها من عدم رصف الشارع مما يتسبب في صعوبة المرور بسبب التراب الذى يغطى الشوارع والأحياء فضلا عن المتاعب الصحية التي يسببها التراب للأهالى مضيفا في رسالته:" أن عدم رصف الشوارع وتحديدا شارع عاطف خطاب تقسيم اللاسلكى بحى المعادى الجديدة يؤدى إلى ظهور الكتل الطينية  عند سقوط الأمطار

 

المياه تغرق حى النزهة وتكدس السيارات بسبب الأمطار

202002240854495449
 

شارك القارئ كريم علاء  شكوى عبر خدمة واتس اب صحافة المواطن يتضرر فيها من تراكم المياه وغرق محور طه حسين التابع لحى النزهة نتيجة سقوط الأمطار مما أدى لتكدس السيارات وعرقلة حركة المرور مطالبًا في رسالته بضرورة تكليف سيارة مياه تعمل على شفط  المياه من الشوارع والأحياء والعمل على تسيير حركة المرور وإعادتها لطبيعتها.

 

 مناشدة أهالى البحيرة من طريق مصر إسكندرية الصحراوى

50345-1
 

 

أرسل القارئ أحمد شحاتة المقيم فى محافظة البحيرة مناشدة لخدمة "صحافة المواطن" باليوم السابع ضمن مبادرة "سيبها علينا" بخصوص طلب فتح كوبرى الجلاء على طريق مصر اسكندرية الصحراوى حيث أن غلق هذا الكوبرى يجعل الوصول لمنطقة شمال التحرير بالبحيرة صعب وهو ما يمثل عبء على الأهالى وقت السفر

.

قارئ من كفر الشيخ يشكو سوء تشطيب الإسكان الاجتماعى بمركز بلطيم

36202-2
 

أرسل القارئ بسام عيد عبد الحميد والمقيم في محافظة كفر الشيخ شكوى لخدمة "صحافة المواطن" باليوم السابع ضمن مبادرة "سيبها علينا" بخصوص سوء تشطيب الإسكان الاجتماعى للإعلان الثامن بمركز بلطيم محافظة كفر الشيخ، حيث أشار القارئ إلى أنه بعد شهرين من استلام وحدته السكنية بشهرين حدث تشققات في الجدران وتلف السقف والدهانات.

 

مياه الصرف الصحي تحاصر قرية بالبحيرة والأهالي يطالبون بحل

30770-87283466_585101405375185_7315625234160156672_n
 

شارك القارئ مصطفى سرور خدمة صحافة المواطن بمجموعة صور توضح عرق قرية النبيره بمركز آيتاي البارود في محافظة البحيرة في مياه الصرف الصحي  ومحاصرتها للسكان مما يضر بالصحة العامة بالمنطقة و يؤثر بالسلب على الحياة العامة لعدم توافر صرف صحى أدامى للمواطنين بالمكان مطالبا بضرورة العمل على وصول الصرف الى القرية .

 

201912120617591759 (1)
 

أرسل القارئ جرجس فؤاد فهمى المقيم فى مدينة الإسكندرية مناشدة لخدمة "صحافة المواطن" باليوم السابع ضمن مبادرة "سيبها علينا" بخصوص المطالبة بإعادة تشغيل قطار النوم الأسبوعى بداية من الإسكندرية والمتجهة إلى أسوان والعكس وذلك تيسيرا على المسافرين من كبار السن، وأشار القارئ إلى أن هذه المناشدة يستفيد منها المواطنون في الإسكندرية والبحيرة وطنطا وهم قطاع كبير من المواطنين المعتمدين في أكثر حركاتهم على خطوط السكة الحديد.

 

وناشد القارئ المسئولين ضرورة بحث أمر إعادة قطار النوم رقم 1086 من الإسكندرية إلى أسوان والعكس أو توفير البديل المناسب للسفر الأمن في هذا الاتجاه.

وتأتى هذه الشكاوى ضمن مبادرة "سيبها علينا" التى أطلقتها "اليوم السابع" لحرصها المستمر على التواصل مع قرائه وإيمانا منه بأن الرسالة الصحفية الأهم التى يحملها الموقع هى خدمة المواطن والعمل على إيصال صوته للمسئولين، يعلن "اليوم السابع" عن انطلاق أكبر مبادرة لاستقبال شكاوى القراء ومشاكلهم وتوصيل هذه المشكلات للمسئولين والمتابعة المستمرة معهم حتى حلها، بالإضافة إلى مساعدة الحالات الإنسانية والصحية، وذلك عبر خدمة "واتس آب" اليوم السابع برقم 01280003799 أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com أو عبر رسائل "فيس بوك" ، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

ويدعو "اليوم السابع" قراءه إلى إرسال مشاكلهم على رقم التليفون والرسائل النصية على فيس بوك سواء كانت مشكلات صحية أو اجتماعية أو مناشدات للمسئولين أو مشكلات فى المناطق المقيمين بها أو مساعدات من أى نوع، وسوف يعمل الموقع على حلها.

وتعتبر هذه المبادرة واحدة من أكبر المبادرات التى يطلقها موقع "اليوم السابع" لاستقبال شكاوى المواطنين والعمل على حلها مع مختلف الجهات الحكومية، كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق عمل "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو الكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على موقع "اليوم السابع".

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع" مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة