خالد صلاح

راموس قبل قمة ريال مدريد ضد مانشستر سيتى: الأخطاء قد تكلفنا خسارة اللقب

الثلاثاء، 25 فبراير 2020 03:07 م
راموس قبل قمة ريال مدريد ضد مانشستر سيتى: الأخطاء قد تكلفنا خسارة اللقب راموس فى المؤتمر الصحفى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد سيرجيو راموس، قائد فريق ريال مدريد الإسبانى، أنه لا مجال للأخطاء فى المواجهة الصعبة ضد مانشستر سيتي الإنجليزى والمقرر إقامتها في العاشرة من مساء غدا الأربعاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر لمسابقة في مسابقة دورى أبطال أوروبا.

قال راموس فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "هامش الخطأ في مباراة مانشستر سيتي ضئيل للغاية. قد تكلفك الأخطاء خسارة لقب"، مضيفا "سنسعى للفوز. ليس هناك وقت من أجل النهوض. لا تأتي النتائج التي تسعى لتحقيقها سوى بالعمل مع عقلية الفوز".

أضاف راموس "كرة القدم هي نتائج، بغض النظر عما إذا كانت جيدة أم سيئة. لقد نجحنا في فرض أسلوبنا واللعب بشكل جميل، نحن نقوم بالعديد من الأمور بشكل جيد، لكن عدم تسجيل الأهداف هو ما يعاقبنا".

الريال ضد مان سيتي

تابع قائد ريال مدريد "لدي احترام كبير للمدرب جوارديولا، أعتقد أنه مدرب رائع، لكن حافزنا ينبع من الداخل بفضل نشيد دوري الأبطال، بغض النظر عن هوية النادي أو المدرب المقابل".

وعن تجديد عقده مع ريال مدريد، قال راموس "لقد تواصلنا بشأن التجديد لبضعة أسابيع. علاقتي بالنادي قوية جدا. لست على عجلة من أمري. سنصل لصيغة التفاهم قريبا. أدرك سياسة وفلسفة النادي المتمثلة بتجديد العقد سنة بسنة عندما يصل اللاعب لعمر معين".

واصل راموس "لا أشعر بالاضطهاد من الحكام طالما حاولت الحفاظ على علاقة جيدة معهم. باستثناء ما حدث قبل بضعة أيام، لأنني أشعر أن الموضوع شخصي أكثر من كونه مهني. بعيدا عن ذلك، أظن أنني أملك علاقة جيدة ببقية الحكام".

الريال ضد مان سيتي

وقرر الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" إسناد مهمة إدارة المواجهة النارية بين ريال مدريد الإسبانى وضيفه مانشستر سيتى الإنجليزى، للحكم الإيطالى دانيلى أورساتو، ومن المقرر أن يعاون الحكم الإيطالى أورساتو كل من: لورينزو مانيانلي وفابيانو بريتي، وسيكون ماركو دبي بيلو حكما رابعا، بينما سيتولى ماسيميليانو إيراتي مهمة حكم الفيديو المساعد ويعاونه ماركو جويدا.

جدير بالذكر أن مباراة العودة ستقام على ملعب الاتحاد فى السابع عشر من مارس المقبل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة