خالد صلاح

زيدان قبل قمة ريال مدريد ضد مانشستر سيتى: جوارديولا الأفضل فى العالم

الثلاثاء، 25 فبراير 2020 03:48 م
زيدان قبل قمة ريال مدريد ضد مانشستر سيتى: جوارديولا الأفضل فى العالم زيدان فى المؤتمر الصحفى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، أن مانشستر سيتى الإنجليزى فريق رائع جدا وسيأتى إلى مدريد لتقديم مباراة جيدة، فى القمة المقرر إقامتها  في العاشرة من مساء غدا الأربعاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر لمسابقة دورى أبطال أوروبا.

قال زيدان فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "نريد من جماهيرنا أن تؤازرنا وتكون معنا بكل ما لديهم. نعلم أهمية المباراة وجمالها، وسنحاول بذل كل ما بوسعنا من أجل هؤلاء الذين سيأتون لمشاهدة اللاعبين"، مضيفا "سنحاول أن نلعب جيدا وألا نسمح لمباراة أو مباراتين سيئتين بالتأثير علينا".

أضاف زيدان  "المنافسة بين مدريد والسيتي، وليست بين جوارديولا وزيدان. في نهاية المطاف ما يود الناس رؤيته هي مباراة لكرة القدم. نحن سعداء لخوض هذا النوع من المباريات"، وتابع "جوارديولا هو أفضل مدرب في العالم، أظهر ذلك دائما فى برشلونة ثم فى بايرن ميونخ وحاليا مع مانشستر سيتى".

وعن ابتعاد مانشستر سيتى عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي وتركيزه على دورى أبطال اوروبا، علق زيدان قائلا "مانشستر سيتي فريق جيد للغاية وجميع الخصوم في هذا الدور أقوياء، يجب علينا تقديم كل شيء لإرضاء جماهيرنا".

وعلق زيدان على إصابة النجم البلجيكى إيدين هازارد قائلا "ما يمكنني إخبارك به هو أنه ليس سعيدا بما حدث، وكلنا حزينون كذلك لأنه أراد العودة بكل ما أوتي من قوة وعندما عاد أُصيب مجددا".

وتابع المدرب الفرنسى "أعرف جيداً القوة التدريبية التي يمتلكها بيب جوراديولا ولكن هذا لا يخيفنا، لقد قلت بالفعل بأنني نعلمت الكثير عندما تحدثت مع بيب ولكني لن أخبرك بماذا تحدثنا أو ما تعلمته من قبل أي مدرب آخر".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة