خالد صلاح

سوبر كورة .. ماذا قال الرئيس الجزائري عن نجم مان سيتي رياض محرز

الثلاثاء، 25 فبراير 2020 04:31 م
سوبر كورة .. ماذا قال الرئيس الجزائري عن نجم مان سيتي رياض محرز رياض محرز
أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشعل عبد المجيد تبون رئيس الجزائر، موقع توتير، بتغريدة يشيد فيها بأخلاق اللاعب الدولي رياض نجم المنتخب الجزائري ولاعب فريق مانشستر سيتي.

لمعرفة ماذا قال الرئيس الجزائري عن رياض محرز عبر سوبر كورة.. اضغط هنا

ووقع رياض محرز على هدف فوز مانشستر سيتى القاتل ضد ليستر سيتي هذا الأسبوع بعدما صنع كرة ذهبية سجل منها جيسوس، بينما أحرز محمد صلاح هدفا فى فوز ليفربول على وست هام أمس بنتيجة 3-2.

ويشهد أغلب مشجعي الكرة في الجزائر برفعة أخلاق محرز وتواضعه، في الوقت الذى أكد فيه المسئول عن بناء المسجد، أن اللاعب يأمل في انتهاء الأشغال فيه قبل نهاية العام الجاري، ليكون وقفًا خيريًا لوالده المتوفى، حيث قال "في البداية، كان محرز يريد المساعدة في بناء هذا المسجد، قبل أن يقرر التكفل بإنهاء الأشغال، منذ كان صغيرًا كانت أمنيته بناء مسجد، لأن والده مدفون بالمقبرة المحاذية لهذا المسجد".

وبحسب صحيفة وطن الجزائرية فإن محرز يلقي دائما إشادات واسعة على المستويين المحلي والدولي، لكن الإشادة باللاعب هذه المرة جاءت، من قبل رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، الذي أثنى على محرز، عبر صفحته بتويتر.

ويعتبر محرز مثالاً للنجم الذي يساعد أبناء بلده، والشاهد على ذلك ما يقوم به في إثراء مسقط رأسه بني سنوس بمقاطعة تلمسان غرب الجزائر، بمختلف المشاريع الخيرية، التي جعلته  أكبر في عيون محبيه وعشاقه.

وحصل اللاعب السابق لنادي ليستر سيتي والحالى لمانشستر سيتي برفقة زملائه على وسام الاستحقاق الذي يُعتبر أعلى وسام في البلاد، وهذا بعد قيادتهم منتخب "المحاربين" للفوز ببطولة أمم أفريقيا الصيف الماضي في مصر.

ويستعد محرز رفقة فريقه الحالي مانشستر سيتي، لخوض مواجهة قوية ضد ريال مدريد غدا الأربعاء، في ذهاب الدور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، والتي يُعول فيها المدرب الإسباني بيب جوارديولا على جاهزية نجمه الجزائري، من أجل مفاجأة "الملكي" على ملعبه "سانتياغو بيرنابيو".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة