خالد صلاح

سوبر كورة .. مدرب الترجي يجهز لمفاجأة الزمالك فى المواجهة الإفريقية

الثلاثاء، 25 فبراير 2020 01:24 م
سوبر كورة .. مدرب الترجي يجهز لمفاجأة الزمالك فى المواجهة الإفريقية الترجى
سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية تونسية أن معين الشعباني المدير الفني لفريق الترجي  ينوي إجراء تعديلات في تشكيلة فريقه بمواجهة الزمالك في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
 
ذكر موقع الصريح أونلاين التونسي أن الشعباني لن يعول على بعض نجوم الفريق في مواجهتي الزمالك، ويخطط لاجراء تعديلات هامة على تشكيلة الفريق في ذهاب ربع نهائي دوري ابطال افريقيا ، كونها ستكون مباراة ستكون ثأرية.
 
لمعرفة مفاجأة مدرب الترجى للزمالك عبر سوبر  كورة .. اضغط هنا
 
ويخوض فريق الزمالك لكرة القدم مرانه الأول في الثالثة عصر اليوم بمقر النادي في ميت عقبة، استعدادا لمباراة الترجي التونسي في ذهاب دور الـ 8 لدوري أبطال أفريقيا والمقرر لها الجمعة المقبل.
 
مران اليوم هو الأول للزمالك عقب ازمة مباراة القمة امام الأهلي والتي كان مقررا لها أمس ضمن مؤجلات الأسبوع الرابع للدوري، والتي انسحب الزمالك منها بسبب عدم وصول الفريق لاستاد القاهرة.
 
وكشف مسئولو اتحاد الكرة، أن تحرك حافلة الزمالك نحو ستاد القاهرة لا يعفيه من عقوبات الانسحاب أمام الأهلى، فى المباراة التى كان مقررا لها أمس الاثنين بإستاد القاهرة والمؤجلة من الأسبوع الرابع بالدورى.
 
 
وقال مسئولو الجبلاية، إن اللائحة لا يوجد بها أنه فى حالة تحرك حافلة الفريق نحو الملعب لا يعتبر منسحبا، موضحا أن الحكم أخر المباراة ساعة بجانب الإنتظار 20 دقيقة، ومع ذلك لم يصل الزمالك، وتساءلوا : "لماذا وصلت حافلة الأهلى والحكام ولم يصل الزمالك".
 
وتابع مسئولو الجبلاية، أن الزمالك يعتبر منسحبا أمام الأهلى، وسيتم توقيع عقوبات الانسحاب عليه وهى خصم 6 نقاط وتغريمه 200 ألف جنيه بخلاف الخسائر الناتجة عن عدم بث المباراة ومستحقات الرعاة.
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة