خالد صلاح

عمرو أديب: مشهد بايخ وبارد ولا فيه احترام ولا أدب من الزمالك.. فيديو

الثلاثاء، 25 فبراير 2020 12:24 ص
عمرو أديب: مشهد بايخ وبارد ولا فيه احترام ولا أدب من الزمالك.. فيديو عمرو اديب
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق الإعلامى عمرو أديب، انسحاب نادى الزمالك من مباراة القمة بينه وبين النادى الأهلى، قائلا: " مشهد بايخ وبارد ولا فيه احترام ولا أدب وعلى فكرة أنا مش بخاف من حد.. موجها كلامه إلى الأمن المصرى، أنت الوحيد اللى فى مصر النهارده تصدر لنا بيان يوضح لنا خط سير الأتوبيس ومن المقصر".

وأضاف أديب خلال برنامجه الحكاية المذاع على قناة " أم بى سى مصر": " الأمن مش طرف في الواقعة أنت دورك مراقب والأمن والأمان وخط سيرة.. ولو مردتش فى بيان رسمي لوضع حد للواقعة.. المواطن هو هيحملك المسئولية لو معرفتش توصل الأتوبيس.. ولابد من وضع النقاط على الحروف في الواقعة".

وكان مسئولو اتحاد الكرة، كشفوا أنه وفقا لما حدث اليوم وعدم حضور فريق الزمالك إلى استاد القاهرة لمواجهة الأهلى بالدورى، يعتبر الفريق الأبيض منسحبا من المباراة.

وتابع مسئولو الجبلاية أنهم تواصلوا مع الأمن لمعرفة حقيقة صعوبة وصول حافلة الفريق الأبيض إلى استاد القاهرة وتبين عدم وجود ما يمنع وصول الحافلة الى ستاد القاهرة بدليل وصول حافلة الاهلى والحكام إلى الاستاد .

أضاف مسئولو الجبلاية أن الزمالك يعتبر منسحبا من المباراة وسيتم خصم 6 نقاط من رصيده بجانب تغريمه 200 ألف جنيه وخسائر الرعاة والقنوات الناقلة من عدم اقامة اللقاء .

وأصدر اتحاد الكرة بيانا اكد فيه على اسفه لما حدث فى مباراة القمة 119 بين الاهلى والزمالك بعدم حضور فريق الزمالك وهو موقف مؤسف مؤكدا أنه سيتم تطبيق اللائحة على الزمالك لعدم حضوره إلى الملعب .

وقال اتحاد الكرة فى بيانه أنه كان هناك تنسيق كامل مع مسئولى الامن حول مسيرة حافلة الزمالك إلى ستاد القاهرة وقد تبين أنه لايوجد أى عوائق تحول دون وصول حافلتى الفريقين إلى ملعب المباراة .

وعلق المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، على انسحاب النادى من مباراة الأهلى مساء اليوم، موضحا أن الفريق لم ينسحب من مباراته أمام الأهلى، قائلا:"كل حاجة محسوبة بالورقة والقلم، ولن توقع عقوبات على الزمالك".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة