خالد صلاح

قائد صن داونز: مواجهة الأهلي خارج الأرض صعبة للغاية

الثلاثاء، 25 فبراير 2020 08:01 م
قائد صن داونز: مواجهة الأهلي خارج الأرض صعبة للغاية هلومفو كيكانا قائد فريق صن داونز
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف هلومفو كيكانا، قائد فريق صن داونز الجنوب أفريقي ولاعب الوسط، بصعوبة مواجهة النادي الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، مؤكدا فى الوقت نفسه استعداد فريقه التام لهذه المباراة المرتقبة.

ويحل صن داونز ضيفا على الأهلي السبت المقبل، في ذهاب دور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا بعد أن أوقعتهما القرعة وجها لوجه للعام الثاني على التوالى، فيما يستضيف صن داونز المارد الأحمر في 7 مارس المقبل.

وقال كيكانا في تصريحات للموقع الرسمي للكاف: "المباريات ضد الأهلي خاصة خارج الأرض تكون صعبة للغاية، لكننا وجدنا طريقة لتحفيز أنفسنا بان نكون أقوياء عندما نلعب خارج الأرض".

وأضاف: "لقد أثبتنا أنه بإمكاننا مواجهة أي فريق في دوري أبطال أفريقيا على أي ملعب، كان حلمى دائما الفوز بالأشياء، وفى صن داونز وجدت فريقا رائعا من اللاعبين لديهم نفس عقلية الفوز".

ويتميز كيكانا صاحب الـ34 عاما بتسجيل الأهداف من مسافات بعيدة المدى، وقاد فريقه للفوز بدوري أبطال أفريقيا 2016 على حساب الزمالك.

كيكانا وصل للمباراة رقم 300 مع فريق صن داونز، عندما شارك في المباراة الأخيرة بلومفونتين سلتيك وقد سجل هدف فوز فريقه بالمباراة التي انتهت 2-1.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة