خالد صلاح

كاراجر: محمد صلاح لاعب عالمى ولا يحظى بتقدير مناسب من جماهير ليفربول

الثلاثاء، 25 فبراير 2020 03:49 م
كاراجر: محمد صلاح لاعب عالمى ولا يحظى بتقدير مناسب من جماهير ليفربول محمد صلاح
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جيمي كاراجر، نجم ليفربول السابق، أن النجم الدولي المصري محمد صلاح، هداف الريدز الحالي، لا يحظى بتقدير كبير من جماهير الريدز، على الرغم من تسجله 15 هدفًا في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وقال كاراجر في تصريحات اليوم، الثلاثاء، نقلتها شبكة "سكاي سبورتس": "أعتقد أن صلاح يُنظر إليه على أنه من الطراز العالمي من قبل الجميع خارج ليفربول، لكنه يحظى بقليل من التقدير من جانب مشجعي النادي". وأضاف: "تعرض صلاح لتراجع في المستوى مقارنة بموسمه الأول، لكنه لن يسجل أبدًا 47 هدفًا كل موسم".

وتابع: "أعتقد أن ليفربول لديه ستة لاعبين على مستوى عالمي، وهم أليسون بيكر، ترينت ألكسندر أرنولد، فيرجيل فان ديك، ساديو ماني، روبرتو فيرمينو وصلاح". وقال: "إذا سألت مشجعي ليفربول عما إذا كان يمكنهم التفريط في الخمسة الآخرين مقابل الكثير من الأموال، سيقولون لا، لكن إذا وصل عرض لصلاح مقابل 130 مليون جنيه إسترليني سيفكرون في الأمر.. لهذا السبب أقول إنه لا يُقدّر حقًا".

وعادل النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، السجل التهديفي للنجم الأوروجويانى لويس سواريز مع الريدز فى الدورى الإنجليزى.

وأصبح محمد صلاح رابع أفضل هدافى ليفربول التاريخيين فى الدورى الإنجليزي، حيث سجل النجم المصرى 69 هدفا حتى الآن ليتساوى مع سواريز الذى سجل نفس العدد من الأهداف بقميص الريدز فى البريميرليج.

ويأتى محمد صلاح مع سواريز في المركز الرابع حيث يتقدمهم 3 نجوم هم: روبى فاولر فى الصدارة برصيد 128 هدفا، ثم ستيفن جيرارد الوصيف بـ120 هدفا، ومايكل أوين ثالثا 118 هدفا.

ويحتل محمد صلاح صدارة قائمة هدافى ليفربول في البريميرليج هذا الموسم 2019-2020 برصيد 15 هدفاً، بفارق هدف عن ساديو ماني.

وكان النجم المصرى قد نجح فى تخطى عدد أهداف سواريز فى الدورى الإنجليزي، بشكل عام، برصيد 71 هدفا، حيث سجل ثنائية مع تشيلسي.

وأحرز النجم المصرى 19 هدفاً خلال مشاركته فى 36 مباراة بقميص ليفربول فى الموسم الجارى بجميع المسابقات فى ثالث مواسمه بقميص الريدز منذ انضمامه إليه قادما من روما الإيطالى فى صيف 2017.

وسجل محمد صلاح 44 هدفا فى الموسم الأول مع ليفربول بجميع البطولات 2017-2018 خلال 52 مباراة، ثم أحرز 27 هدفا فى 52 لقاء بالموسم الماضى 2018-2019.

كما ساهم محمد صلاح بـ8 أهداف في 6 مباريات في الدوري الإنجليزى ضد وست هام (سجل 6 أهداف وصنع 2). 

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة