خالد صلاح

كمال الجنزورى ناعيا مبارك: كان حريص على وحدة الوطن..وتعاملت معه لمدة 20 عاما

الثلاثاء، 25 فبراير 2020 09:36 م
كمال الجنزورى ناعيا مبارك: كان حريص على وحدة الوطن..وتعاملت معه لمدة 20 عاما كمال الجنزوري
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نعي الدكتور كمال الجنزوري، رئيس مجلس الوزراء الأسبق، الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، مؤكداً أنه تعامل مع الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك لمدة 20 عاماً، وشهادته فيه أن كان رجلاً وطنياً وكان حريص كل الحرص على الوطن وأرضه، كما أن كان حريص على وحدة الوطن.
 
 
وأضاف الجنزوري، خلال مداخلة هاتفية مع محمد الباز، ببرنامج 90 دقيقة، والمذاع عبر فضائية المحور، أن مبارك كما كان رئيساً فقد كان قائداً أعلى للقوات لمدة 30 عاماً، وكان ضمن القيادات الأساسية في حرب أكتوبر 73 وحقق النصر العظيم.
 
 
وأكمل كمال الجنزورى، أن شخص مثل الرئيس الأسبق محمد حسني مبار، كان حريص كل الحرص على الشعب والوطن بحرفته وحنكته، قائلا:"رحمه الله وعزائي للأسرة ودعاء من القلب لهم بالصبر وله بالرحمة، وقد كان شعوري بالخبر به شيء من الحزن كتعاملي معه لمدة 20 عاماً ورد الفعل الحزن وطلب الرحمة".
 
 
وأوضح كمال الجنزوري، أنه تكلم بعد 11 عاما من خروج من الوزارة في إحدي البرامج يوم 14 فبراير بعد التنحي وطلب أن يكون الكلام عن غداً ولم يتحدث في كلمة عن الماضي، قائلا:"لم أقبل أن أقول كلمة سيئة عن هذا الرجل وهذه الأسرة رغم أن بعضهم كان له دور سلبي معي ولكني نسيت كل شيء، والصبر للأسرة وأنا مواطن مصري وسعيد بمصريتى".

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة