خالد صلاح

محافظة الجيزة: انتشار كثيف لعربات الشفط.. وخطة محكمة لمواجهة الأمطار

الثلاثاء، 25 فبراير 2020 12:34 ص
محافظة الجيزة: انتشار كثيف لعربات الشفط.. وخطة محكمة لمواجهة الأمطار شفط الأمطار - أرشيفية
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء علاء بدران، سكرتير عام محافظة الجيزة، أن هناك خطة جديدة لمواجهة الأمطار، وكل معدات المحافظة يتم تمركزها في أماكن محددة يتوقع  سقوط الأمطار بها، كما تم توفير عربات الكسح والشفط  وكسح المياه منتشرة في الأماكن المحددة لها وفور سقوط الأمطار تم التعامل معها على الفور.

 

وقال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم" الذى تقدمه الإعلامية لبنى عسل، على قناة "الحياة": "هناك تنسيق كبير وهناك حالة سيولة مرورية في الجيزة ".

 

 قرر اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، تعطيل الدراسة بجميع مدارس المحافظة اليوم الثلاثاء الموافق 25 فبراير 2020  لسوء الأحوال الجوية ،  حسب بيان رسمى صادر عن المحافظة.

 

وتشهد القاهرة والجيزة سقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة ورعدية أحيانا، على أغلب أنحاء المحافظتين، وسط تحذيرات من خبراء هيئة الأرصاد الجوية باستمرار موجة عدم الاستقرار حتى غدا الثلاثاء.

 

وتشهد أغلب محافظات الجمهورية طقس غير مستقر على كافة الأنحاء، تتعرض خلاله البلاد لأمطار غزيرة، وسط توقعات خبراء هيئة الأرصاد الجوية بأن تصل موجة الطقس السئ لذروتها اليوم الإثنين.

وكانت محافظة القاهرة اجلت الدراسة غدا الثلاثاء بسبب الأحوال الجوية، ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد غدا الثلاثاء، بالقاهرة الكبرى طقس مائل للبرودة نهار شديد البرودة ليلا، وأمطار من متوسطة والرياح معتدلة، ويشهد الوجه البحرى طقس مائل للبرودة نهار شديد البرودة ليلا، وأمطار من متوسطة لغزيرة على مناطق متفرقة تكون رعدية أحيانا والرياح معتدلة، وعلى السواحل الشمالية الغربية، طقس مائل للبرودة  نهار شديد البرودة ليلا، وأمطار من متوسطة لغزيرة على مناطق متفرقة والرياح معتدلة.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة