خالد صلاح

مرتضى منصور يهدد: خصم نقطة من الزمالك يعنى اعتزالى المحاماة وخروجى من البلد.. وإرادة الله منعت المباراة.. ولا أعلم شيئا عن المحضر.. ويؤكد: "يارب الأهلى يعدى مباراة صن داونز".. وأحمد موسى يرد: من قلبك!!

الثلاثاء، 25 فبراير 2020 02:07 ص
مرتضى منصور يهدد: خصم نقطة من الزمالك يعنى اعتزالى المحاماة وخروجى من البلد.. وإرادة الله منعت المباراة.. ولا أعلم شيئا عن المحضر.. ويؤكد: "يارب الأهلى يعدى مباراة صن داونز".. وأحمد موسى يرد: من قلبك!! مرتضي منصور
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، إن إرادة الله فوق كل شىء وهى من منعت الزمالك للوصول إلى الملعب، موضحاً أنه فى حال خصم نقطة واحدة من الزمالك سيغادر مصر ويعتزل المحاماة ومجلس النواب.

وأضاف رئيس نادى الزمالك، خلال مداخلة هاتفية للإعلامى أحمد موسي، ببرنامج على مسئوليتي، والمذاع عبر فضائية صدى البلد، أن لاعبى فريق الزمالك والأهلى غاضبين من المباراة السابقة، وكان يجب أن يتم تأجيل المباراة.

وأضاف مرتضى منصور، أن عمرو الجناينى رئيس اللجنة المؤقتة فى اتحاد الكرة، السبب فى كل ذلك، مؤكداً أنه سيتوجه إلى المحكمة الرياضية الدولية لتقدم شكوى ضد الجنايني.

وعلق  رئيس نادى الزمالك، على انسحاب النادى من مباراة الأهلى مساء أمس، موضحا أن الفريق لم ينسحب من مباراته أمام الأهلى، قائلا:"كل حاجة محسوبة بالورقة والقلم، ولن توقع عقوبات على الزمالك".

وأضاف رئيس نادى الزمالك، أن الفريق لن يخصم منه نقطة واحد، وأنه بذلك أنهى فتنة كبيرة كانت ستحدث بين الفريقين فى حالة لعب المباراة.

وتابع، أنه رجل دولة ولا يسمح بحصول مهزلة فى لقاء القمة، قائلا:" المباراة تأجلت ساعة بسبب سوء الأحوال الجوية، مشيراً إلى أنه لا يعلم شيئا عن تحرير محضر بعدم قدرة الزمالك على حضور مباراة القمة مع الأهلي.

ورد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، على سؤال أحمد موسي، حول مكان تواجد لاعبى الزمالك، قائلا:"فاكر فيلم عماد حمدى لما قال مش عارف مين ميشربش الدوا، إحنا هننادى على عيال صغيرة، إحنا بلدنا جميلة، والزملكاوية والأهلاوية ضد الإرهاب اقتصاد بلدنا بيفوق والدولار عمال يقع، ولا أعرف من تحرك من الفريق إلى ملعب استاد القاهرة".

وأضاف رئيس نادى الزمالك، أن كل شيء محسوب بالورقة والقلم، وفريق الزمالك لن يحصل على عقوبات، ولن يتم خصم نقاط من رصيده بالدوري.

واستطرد مرتضى منصور: "أنا شاطر فى القانون مافيش نقطة هتتخصم وإذا حدث سأعتزل المحاماة ومجلس النواب وأترك مصر كلها، وسأذهب إلى المحكمة الرياضية أوريهم ما يفعله عمرو الجناينى بلاعبى الأهلى والزمالك، لاعبى الأهلى محترمين حتى تم عفرتت المباراة".

وأكمل مرتضى منصور، الأهلى فى مسابقة الدورى العام الماضى رفض لعب مباراة الجونة، والمقاولون العرب.

وقال مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أنه رجل قانون وليس "عفيجياً"، مشيراً إلى أنه كان يلاعب ملاكمة وقت الدراسة أثناء الجامعة، موضحاً أن كل شخص سيدفع ثمن ما فعله بلاعبيه، قائلا:"بقول يارب الأهلى يعدى فريق صنداونز الماتش اللى جاي".

من جانبه قال أحمد موسي: "بجد بتقول الأهلى يعدى من صن داونز، ليرد مرتضى منصور:"أه والله"، فيسأله أحمد موسي:"من قلبك؟"، ليرد رئيس نادى الزمالك:"اقسم بالله وأنا قولت قبل كده ويارب الزمالك ربنا يكرمه، ليه بقى لأننا اتبهدلنا سفر والرحلة بتكلف أكثر من 2 مليون جنيه".

وأضاف رئيس نادى الزمالك، خلال مداخلة هاتفية للإعلامى أحمد موسي، ببرنامج على مسئوليتي، والمذاع عبر فضائية صدى البلد:"عايز أعرف هى دايرتى الانتخابية اللى انتخبونى زملكاوية بس واللى مش شايف الأهلى نادى عظيم بكل حاجة يبقى أعمى وأنا الحمد لله بشوف، ممكن".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة