خالد صلاح

وزير الرياضة من الإسكندرية: أزمة مباراة القمة مسألة وقت واتحاد الكرة هو مسئول

الثلاثاء، 25 فبراير 2020 01:50 م
وزير الرياضة من الإسكندرية: أزمة مباراة القمة مسألة وقت واتحاد الكرة هو مسئول الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة
الإسكندرية أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن الأزمة القائمة بين مباراه القمة الأهلى والزمالك هى مسألة وقايه وستنتهى سواء كان السبب فى الأزمة إدارة الأندية أو الجماهير، مؤكدا أن اتحاد الكرة هو المسئول والمسئول والمنوط له بإدارة ملف كرة القدم ومسابقات كرة القدم والوزارة مسئوليتها دعم الاتحاد فقط، وليس المشاركة فى الإدارة
 
وأضاف وزير الشباب والرياضة فى تصريحات صحفية على هامش حضوره مؤتمر الإتحادات الطلابية بمكتبة الإسكندرية، أن مسئولية اتحاد الكرة هى الأولى والوحيدة حتى لو كانت لجنة مؤقته وتيسير أعمال  فنحن حريصون على إدارتها للملف، بالإضافة إلى أن كل إدارة نادي هو المسئول عن أدائها وتصريحاتها". 
 
وأشار إلى أن الوزارة تنتظر قرارات اتحاد الكرة ونتتبعها ولها الحق في اتخاذ قراراتها وأيضا اللوائح والقوانين تعطي الفرصة لوجود لجنة تظلمات، ولكن السلوك العام لكرة القدم الذي نريده يجب أن يكون أفضل من ذلك بمراحل". 
 
وتابع، أن الفريقين الأهلى والزمالك لديهم مباراتين في أفريقيا مهمين للغاية يومي 28 و29 فبراير، على الرغم من بطولة الدوري شبة محسومة، ويجب أن يكون هناك احترام في اتخاذ الجزاءات على اللاعبيين، أما عقوبة وقف لاعب قرار ليس احترافي". 
 
وأضاف، أن الوزارة تتدخل من أجل إسناد الأزمة وليس للحد منها، ونحن نتابع قرارات اتحاد الكرة، ونحن ليس مع الصوت الذي ينادي بتدخل وزارة الرياضة، إحنا مش هننزل نلعب الماتش، هناك أشخاص تدير المنظومة ومؤسسات دولية، وأن تدخل الوزارة محسوم وفي الوقت المناسب". 
 
وعن عودة الجماهير أكد وزير الشباب والرياضة أن الوزارة تبحث عودة الجماهير بالتنسيق مع وزارة الداخلية بداية من الموسم القادم وتم وضع آليات الملف وستكون البداية بخمسة آلاف مشجع.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة