خالد صلاح

إنستجرام النجوم.. كريستيانو رونالدو يصطحب أبناءه فى "البانيو"

الأربعاء، 26 فبراير 2020 07:00 ص
إنستجرام النجوم.. كريستيانو رونالدو يصطحب أبناءه فى "البانيو" كريستيانو رونالدو
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التى فتحت مجال للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث يقوم اللاعبون بنشر صور ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلتهم، ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهه له، مما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

ونظرا لاهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها نرصد لكم أبرز ما جاء فى صفحات انستجرام نجوم الكورة اليوم.

دانى الفيس يدعم التعليم برسالة خاصة

نشر دانى الفيس نجم برشلونة السابق رسالة يدعم من خلالها التعليم وجاء بها: "ما هي قضيتك الأهم في هذه الحياة؟، اخترت التعليم، لأنه هو السبب الرئيسي للبدء في تغيير تاريخ البلد وسكانه. وإنه إلى تعاوننا لمواصلة القتال من أجل أسباب بسيطة ومهمة للغاية في العالم وفي حياة الناس!".

دانى الفيس
 

رونالدو من البانيو برفقة أبنائه

نشر النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الايطالى صورة تجمعه بأبنائه الأربعة خلال استحمامهم، معلقا على الصورة بعبارة: "نتشارك أوقات المرح".

رونالدو وابنائه

مبابى يحتفل برفقة أصدقائه

نشر كيليان مبابى مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى صورة تجمعه بأصدقائه خلال احتفاله بالفوز برباعية على بوردو.

مبابى

 

مانى وسجدة شكر لله

نشر ساديو مانى نجم ليفربول الانجليزى صورة له يسجد فيها شكر لله بعد الفوز على وستهام بثلاثية فى الدوري الإنجليزي، معلقا على الصورة بعبارة "كان أداء رائع يا شباب، استمروا فى التقدم".

ساديو مانى
 

 

مانى

ضحك ولعب فى مران يوفنتوس

نشر سامى خضيرة نجم يوفنتوس الايطالى صورة تجمعه بزملائه فى البيانكونيرى، خلال مرحهم بالتدريبات، وكان أبرز النجم كريستيانو رونالدو وبونوتشى.

نجوم يوفنتوس
 

رونالدو يبعث برسالة تهديد لـ "ليون"

نشر كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الايطالى صورة له يضع فيها الكرة فوق رأسه معلقا عليها بعبارة "دائما فى ذاكرتى، أراكم غدا، دوري أبطال أوروبا".

رونالدو
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة