خالد صلاح

التشكيل الرسمي لقمة الريال ضد مان سيتي في دوري أبطال أوروبا

الأربعاء، 26 فبراير 2020 09:02 م
التشكيل الرسمي لقمة الريال ضد مان سيتي في دوري أبطال أوروبا ريال مدريد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن كلا من زين الدين زيدان وبيب جوارديولا المديران الفنيان لفريقى ريال مدريد ومانشستر سيتي التشكيل الرسمى لمواجهة الفريقين، والتى تنطلق فى العاشرة مساء اليوم على ملعب "سانتياجو برنابيو" فى ذهاب دور الـ 16 من دورى أبطال اوروبا.

وتأهل ريال مدريد لدور الـ 16 بعد أن احتل وصافة المجموعة الأولى من دور المجموعات، بينما تصدر مانشستر سيتى المجموعة الثالثة.

الريال ضد مان سيتي

شكيل الريال
شكيل الريال

 

حراسة المرمى : تيبو كورتوا

خط الدفاع: كارباخال - راموس - فاران - ميندى

خط الوسط: كاسيميرو - فالفيردى - مودريتش

خط الهجوم: إيسكو - فينيسيوس - بنزيما

مان سيتي

حراسة المرمى : ايدرسون

خط الدفاع: ووكر - أوتامندى - لابورت - ميندى

خط الوسط: جوندوجان - رودرى - دى بروين

خط الهجوم: محرز - برناردو سيلفا - خيسوس

تشكيل مانشستر سيتي
تشكيل مانشستر سيتي

 

ويعانى ريال مدريد من تراجع النتائج مؤخرًا على المستويين الأوروبي والمحلي وحقق 3 انتصارات فقط في آخر 9 مباريات وسط جماهيره في ابرنابيو حيث خسر 3 مرات وتعادل مثلهم على الرغم من أنهم هزموا في 4 مباريات فقط من آخر 49 مباراة في دوري أبطال أوروبا وفاز الفريق في 37 مباراة.

ويغيب عن ريال مدريد في مباراة اليوم نجمه إيدين هازارد الذى تعرض لكسر في الكاحل أمام ليفانتى بالمباراة الأخيرة التي خسرها بهدف دون رد، في المقابل يتسلح مانشستر سيتى بعودة نجمه الإنجليزى رحيم سترلينج الذى كان بعيدا لفترة بسبب الإصابة.

ويمتلك ريال مدريد الأفضلية في المواجهات المباشرة حيث لم يخسر أى مباراة على الإطلاق ضد السيتى فى 4 مواجهات رسمية حيث فاز الملكى مرتين وتعادل مثلهما وسجل 5 أهداف واستقبل 3.

وشدد بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي على أهمية مباراة الليلة وأكد أن بطل إنجلترا عيه إظهار شخصيته المتميزة والقتال حتى آخر ثانية للفوز على الفريق الأكثر تتويجا في أوروبا.

وبسبب عقوبة من الاتحاد الأوروبي نتيجة مخالفة لوائح اللعب المالي النظيف سيغيب سيتي عن البطولة في الموسمين المقبلين وتعد نسخة العام الجارى هي فرصة قد تكون الأخيرة للفريق مع جوارديولا الذى اقترن اسمه بأندية أخرى للرحيل عن النادى الذى لن ينافس في البطولات الأوروبية.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة