خالد صلاح

الرياضة المصرية فى يوم.. الأهلي يواصل الاستعداد لمباراة صن داونز.. والترجى يصل القاهرة لمواجهة الزمالك.. وسامح حمدى يتسلم رئاسة اتحاد الطائرة.. بيراميدز يختتم استعداداته لمواجهة زاناكو الزامبي

الأربعاء، 26 فبراير 2020 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم.. الأهلي يواصل الاستعداد لمباراة صن داونز.. والترجى يصل القاهرة لمواجهة الزمالك.. وسامح حمدى يتسلم رئاسة اتحاد الطائرة.. بيراميدز يختتم استعداداته لمواجهة زاناكو الزامبي الأهلي وصن داونز - الزمالك والترجي
كتب رامى ناجى _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم الأربعاء، الموافق 26 فبراير 2020، العديد من الأحداث الرياضية المهمة وأبرزها، الأهلى يستعيد رمضان صبحى لمواجهة صن دانز والترجى التونسى يصل القاهرة لمواجهة الزمالك.

 

الأهلى يستعيد رمضان صبحى قبل مواجهة صن داونز فى دورى أبطال أفريقيا

يستعيد الأهلي جهود رمضان صبحي نجم الفريق في مباراة صن داونز الجنوب أفريقي السبت المقبل ببطولة أفريقيا، وذلك بعد تعافيه للشفاء من الإصابة التي لحقت به مؤخراً في العضلة الخلفية وحرمته من مباريات الفريق لمدة 70 يوماً تقريباً.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة صن داونز الجنوب أفريقي، المُقرر لها السبت المقبل، بإستاد القاهرة فى ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وغاب رمضان صبحي عن مباريات الأهلي منذ منتصف ديسمبر الماضي للإصابة بتمزق في العضلة الخلفية، ورغم مشاركة اللاعب في عدة تدريبات جماعية مؤخراً إلا أن الجهاز الفني فضّل عدم مشاركته في المباريات الماضية حتى لا تتفاقم الإصابة.

 

وأبلغ الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق الجهاز الفني عدم معاناة رمضان صبحي من أية أثار لهذه الإصابة، وبدأ الجهاز الفني للفريق في تجهيز اللاعب لمباراة للارتباطات المقبلة، وأهمها مواجهة صن داونز المرتقبة.

 

الترجى التونسى يصل القاهرة لمواجهة الزمالك

يصل إلى القاهرة، مساء اليوم الأربعاء، بعثة فريق الترجي التونسي استعدادا لمباراة الزمالك والترجي التونسي في ذهاب دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها الجمعة المقبل في استاد القاهرة، ووصل إلى مطار القاهرة أمس مندوب نادى الترجى للترتيب لاستقبال بعثة فريقه وفندق الإقامة وملاعب التدريب استعدادا للمباراة المرتقبة، كما يصل اليوم طاقم التحكيم المغربى الذى سيدير المباراة والمكون من رضوان جيد حكم ساحة، يعاونه كل من لحسن ازجاو مساعد أول ومصطفى اكركاد، مساعد ثاني والحكم الرابع عادل زوراك.

 

من ناحية أخرى، عقد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، اجتماعا مع لاعبي الفريق، للحديث عن مكأفات بطولتى السوبر الأفريقى والمحلى اللتان حصل عليهما الزمالك الأسبوع الماضى على حساب كل من الترجي التونسي والأهلي.

 

وكان مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضي منصور، قد صرف مكأفات اللاعبين من خزينة النادي، إلا أن التوقيت الذى بدأ فيه صرف المكافات كان جميع اللاعبين خارج مقر النادى، ولم يكن قريب من المقر سوى الثنائي اللذان عادا إلى النادى وحصلا على مستحقاتهما.

 

سامح حمدي يتسلم رئاسة اتحاد الطائرة

يتسلّم سامح حمدى، رئيس اللجنة المؤقته لإتحاد الكرة الطائرة، مهام عمله رسميا اليوم الأربعاء، بعد الاتصالات التى أجراها سامح حمدى على مدار الساعات الماضية مع مسئولو اللجنة الأولمبية من أجل تحديد موعد تسلمه مهامه فى رئاسة الاتحاد، وقال حمدى إن الموعد الرسمى وفقا للقرار لاستلام مهام عمله اليوم الأربعاء خاصة بعد إنهاء اللجنة المالية تقريرها .

 

اللجنة الأولمبية المصرية، كانت قد قررت مؤخرا، تعيين لجنة مؤقتة لإتحاد الطائرة برئاسة الدكتور سامح حمدي، شقيق حسن حمدي، رئيس النادي الأهلي السابق، وعقد أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة بصحبة هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية وياسر إدريس عضو مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية المصرية، اجتماعاً مع بعض أعضاء اللجنة المشكلة لإدارة الاتحاد المصرى للكرة الطائرة برئاسة سامح حمدى وعضوية كل من عبد المعطى محمد إبراهيم ونادية رشوان عطية وسامي محمد إبراهيم وأيمن خليفة بدوى وأحمد حاتم البنا وإيهاب عزمى .

 

بيراميدز يختتم استعداداته لمواجهة زاناكو الزامبي 

يختتم فريق الكرة الأول ببيراميدز اليوم الأربعاء، استعداداته قبل السفر لزامبيا غدا الخميس، قبل مواجهة فريق زاناكو يوم الأحد المقبل، في ذهاب الدور ربع النهائى من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ويحل بيراميدز ضيفا على زاناكو، في الثالثة عصرا بتوقيت زامبيا على استاد لوساكا الوطني بالعاصمة الزامبية، ويتولى إدارة المباراة الحكم أندريا ماندا من مدغشقر، ويعاونه ليونيل حاسني من مدغشقر، وجيمس فريدريك إيميلي من سيشيل، والحكم الرابع عبدول كانوسو من مدغشقر.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة