خالد صلاح

الريال ضد مان سيتي.. كورتوا ينقذ الملكي في الشوط الأول وميندي يغيب عن الإياب

الأربعاء، 26 فبراير 2020 10:48 م
الريال ضد مان سيتي.. كورتوا ينقذ الملكي في الشوط الأول وميندي يغيب عن الإياب فرصة خيسوس الأخطر في الشوط الأول
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت أحداث الشوط الأول بين فريقي ريال مدريد الإسباني مع نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي بالتعادل السلبي بدون أهداف، خلال المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على ملعب "سانتياجو برنابيو" فى ذهاب دور الـ 16 من دورى أبطال اوروبا.

الريال ضد مان سيتي

كان ريال مدريد الطرف المسيطر في الشوط الأول، لكن مانشستر سيتي كان الأخطر من خلال شن العديد من الهجمات لعل أبرزها في الدقيقة 21 عندما سدد البرازيلي جابرييل خيسوس كرة قوية أنقذها كورتوا في الشوط الأول.

وتحصل الفرنسي بنجامين ميندي على بطاقة صفراء في الشوط الأول، ليتاكد بذلك غيابه عن موقعة الإياب بسبب تراكم الإنذارات.

وتأهل ريال مدريد لدور الـ 16 بعد أن احتل وصافة المجموعة الأولى من دور المجموعات، بينما تصدر مانشستر سيتى المجموعة الثالثة.

ويعانى ريال مدريد من تراجع النتائج مؤخرًا على المستويين الأوروبي والمحلي وحقق 3 انتصارات فقط في آخر 9 مباريات وسط جماهيره في ابرنابيو حيث خسر 3 مرات وتعادل مثلهم على الرغم من أنهم هزموا في 4 مباريات فقط من آخر 49 مباراة في دوري أبطال أوروبا وفاز الفريق في 37 مباراة.

ويغيب عن ريال مدريد في مباراة اليوم نجمه إيدين هازارد الذى تعرض لكسر في الكاحل أمام ليفانتى بالمباراة الأخيرة التي خسرها بهدف دون رد، في المقابل يتسلح مانشستر سيتى بعودة نجمه الإنجليزى رحيم سترلينج الذى كان بعيدا لفترة بسبب الإصابة.

ويمتلك ريال مدريد الأفضلية في المواجهات المباشرة حيث لم يخسر أى مباراة على الإطلاق ضد السيتى فى 4 مواجهات رسمية حيث فاز الملكى مرتين وتعادل مثلهما وسجل 5 أهداف واستقبل 3.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة