خالد صلاح

تأخر إقلاع رحلتين بمطار القاهرة لظروف التشغيل وإلغاء أخرى لسوء الطقس

الأربعاء، 26 فبراير 2020 11:07 ص
تأخر إقلاع رحلتين بمطار القاهرة لظروف التشغيل وإلغاء أخرى لسوء الطقس مطار القاهرة الدولى
كتبت ــ رحاب نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت حركة الطيران بمطار القاهرة الدولى، اليوم الأربعاء، تأخر إقلاع رحلتين دوليتين أكثر من ساعة عن موعد الإقلاع المقرر لها بسبب ظروف التشغيل وأعمال الصيانة الدورية، وإلغاء إقلاع رحلة لسوء الأحوال الجوية بالسعودية.
 
 
وأفادت مصادر ملاحية فى مطار القاهرة، أن رحلة الخطوط الألمانية لوفتهانزا المتجهة إلى فرانكفورت تأخرت ساعة ونصف لظروف التشغيل.
 
 
وأضافت المصادر، أن رحلة شركة نسما للطيران 170 المتجهة إلى جدة تأخرت ساعتين عن موعد الإقلاع المقرر لها بسبب ظروف التشغيل وأعمال الصيانة الدورية.
 
 
وأشارت المصادر، إلى أن سلطات المطار تلقت إخطار من الخطوط السعودية بالغاء رحلتها 380 المتجهة إلى جدة بسبب سوء الأحوال الجوية بالسعودية وانعدام مستوى الرؤية.
 
 
وأوضحت المصادر، أن رحلات الشركة الوطنية مصر للطيران شهدت خلال الساعات الماضية انتظاما كبيرا في حركة الطيران الوافدة والمغادرة خاصة رحلات  المتجهة إلى عدة دول اوروبية صباح اليوم، بدون إلغاء رحلات وفقا لجدول التشغيل المقرر لها.
 

وتقدم السلطات المختصة بشرطة ميناء القاهرة الجوي، كافة الخدمات والتسهيلات والتيسيرات للوفود الركابية والسياحة بمرحلتى السفر والوصول بجميع صالات المطار، بالتنسيق مع الجهات المعاونة والعلاقات العامة بشركتى ميناء القاهرة الجوي ومصر للطيران.

 

وتواصل سلطات الحجر الصحي، تحت إشراف الدكتور حازم حسين مدير الحجر الصحي بمطار القاهرة، إجراءات الفحوصات الطبية على كافة الركاب القادمين من المدن الصينية والترانزيت لدولة الصين، تحسبا لوجود أي اصابات أو الاشتباه في الأعراض  المرض القاتل، حيث يتم فحص درجات الحرارة للركاب وأيضا مشاكل الجهاز التنفسي التي تعد من أعراض الفيروس القاتل.
 
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة