خالد صلاح

رضا عبد العال: غلاف الأهرام الرياضى يحمل إشارة استهزاء من جماهير الزمالك

الأربعاء، 26 فبراير 2020 10:29 م
رضا عبد العال: غلاف الأهرام الرياضى يحمل إشارة استهزاء من جماهير الزمالك الكابتن رضا عبد العال
إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقد الكابتن رضا عبد العال، لاعب نادى الزمالك والأهلى السابق، غلاف الأهرام الرياضى عن مباراة القمة، مؤكدًا أن الأمر له علاقة بتصفية الحسابات والانتقام من رئيس نادى الزمالك.

وقال خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "رأي عام"، المذاع على قناة TeN، تقديم عمرو عبد الحميد، أن غلاف الأهرام الرياضي عن مباراة القمة يحمل إشارة استهزاء من جماهير نادي الزمالك، لافتًا إلى أن من المستحيل أن يخرج غلاف مثله عن جماهير النادي الأهلي، مضيفا: لسنا في مسابقة الكلمات المتقاطعة أو فوازير لنرى مثل هذا الغلاف".

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للنادي الأهلي والحالي لنادي الزمالك، أكد أن النادي الأهلي أصبح حاليا أقوى من نسخة العام الماضي الذى تعرض للخسارة أمام صن داونز الجنوب إفريقي 5-0 في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لاستضافة صن داونز السبت المقبل، في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا، بعد الخروج المدوي من نسخة العام الماضي بالخسارة 5-0 .

وقال كارتيرون في تصريحات لصحيفة "كيك أوف" الجنوب إفريقية: "الأهلي يبدو أقوى هذا الموسم، لا أعتقد أن خسارته 5-0 العام الماضي ستؤثر عليه".

أضاف: "الأهلي لديه فريق جيد، سيكون لديه دافع للانتقام من صن داونز، وأعتقد ان فرص الثنائي للتأهل إلى الدور نصف النهائي متكافئة".

وعن وتوقعاته للفريق الذى سيتوج باللقب قال: "البطولة هذا العام رائعة، جميع الفرق المشاركة في ربع النهائي سبق لها الفوز بالبطولة، من الصعب معرفة من سيتوج باللقب، هناك مازيمبي والأهلي وأيضا صن داونز لديه فرصة".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة