خالد صلاح

ريال مدريد لا يعرف الهزيمة ضد مانشستر سيتى فى دورى أبطال أوروبا

الأربعاء، 26 فبراير 2020 01:30 ص
ريال مدريد لا يعرف الهزيمة ضد مانشستر سيتى فى دورى أبطال أوروبا ريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسلح فريق ريال مدريد الإسبانى، بسلسلة اللاهزيمة في المواجهة السابقة التي خاضها ضد مانشستر سيتي الإنجليزى في مسابقة دورى أبطال أوروبا، قبل المواجهة التي تجمع بينهما في العاشرة من مساء غدا الأربعاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر للمسابقة .

وتقابل الريال ضد مان سيتي 4 مرات سابقة في دوري أبطال أوروبا، حيث نجح الفريق الملكى في تحقيق انتصارات فيما انتهت مباراتين بالتعادل بحسب الإحصائية التي نشرها الموقع الرسمي لنادى ريال مدريد.

فاز ريال مدريد في المواجهات الأولى ضد مانشستر سيتى بثلاثة أهداف مقابل هدفين في موسم 2012-2013، ثم تعادل الفريقان في ملعب "الاتحاد" بهدف لكل منهما.

وفى المواجهة الثالثة التي جمعت بينهما بموسم 2015-2016، حيث انتهت مواجهة الذهاب بالتعادل السلبى، ثم فاز ريال مدريد في الإياب بهدف دون رد قبل أن ينجح في التتويج باللقب في ذلك الموسم.

من جانبه، أكد الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، أن مواجهة الملكى مع مانشستر سيتى ستكون متكافئة للغاية، مشيرا إلى أن السيتيزنز فريق رائع.

وقال بنزيما فى حواره مع الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، "كل ما يدور فى فلك دوري أبطال أوروبا هو أمر رائع، الأحاسيس مختلفة وهناك ضغط أكبر، لا يمكنك أبداً معرفة إن كنت فى ذروة مسيرتك لأننا نبحث عن المثالية بشكل مستمر، في ريال مدريد يجب الفوز بكل شيء".

وعن مواجهة مان سيتي، قال بنزيما، "إنه فريق لديه مدرب رائع، إنه فريق مناضل ذو مهارات كبيرة. ستكون مباراة متكافئة. خطتنا كالعادة هي الفوز دائما. طبعاً نحلل المنافس، ولكننا نركز على أنفسنا بشكل أساسي".

أضاف مهاجم ريال مدريد "في ريال مدريد الهدف هو محاولة الفوز بكل شيء. ليس المحاولة، بل ضرورة الفوز بكل شيء. بعد قول هذا، أعتقد انه لا بد ان يحالفك الحظ، وعليك أيضاً أن تكون مستعداً تماماً في اللحظة المناسبة".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة