خالد صلاح

ريال مدريد يتفق مع راموس على حسم التجديد نهاية الموسم

الأربعاء، 26 فبراير 2020 01:53 م
ريال مدريد يتفق مع راموس على حسم التجديد نهاية الموسم راموس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتخذت إدارة ريال مدريد الإسباني قراراً حول ملف تجديد عقد القائد سيرجيو راموس والمنتهى في يونيو 2021، ووفقاً لما نشره برنامج "التشيرنجيتو"الإسباني، فإن مسئولي ريال مدريد قرروا الاجتماع مع سيرجيو راموس نهاية الموسم الجاري من أجل فتح باب المفاوضات بشأن تجديد عقده المنتهى في يونيو 2021.

وينتهي عقد سيرجيو راموس في صيف 2021، ويحصل بموجبه على أكثر من 10 ملايين يورو كراتب سنوي.

وكانت تقارير صحفية، قد أكدت على أن سيرجيو راموس يرغب في مواصلة مغامرته في سانتياجو بيرنابيو، لكنه يشترط الحصول على عقد لمدة موسميّن للتجديد، ويأتي ذلك في الوقت الذي لا يُخطط فيه ريال مدريد سوى لعرض سنة واحدة فقط على قائد منتخب لا روخا للتجديد، وذلك تماشيًا مع سياسة النادي في معاملاته مع اللاعبين الذين تخطوا الـ30 عامًا.

جدير بالذكر أن سيرجيو راموس يستعد لخوض ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي، والمُقرر إقامته العاشرة مساء اليوم الأربعاء على ملعب سانتياو بيرنابيو.

ويحل فريق مانشستر سيتى الإنجليزى ضيفًا ثقيلا على ريال مدريد الإسبانى في العاشرة مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب سانتياجو برنابيو، في قمة مباريات دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، وفي نفس التوقيت يلتقى يوفنتوس مع ليون في فرنسا، تأهل ريال مدريد كثانى المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة خلف باريس سان جيرمان المتصدر، بينما احتل مانشستر سيتى صدارة المجموعة الثالثة برصيد 14 نقطة متفوقا على أتالانتا صاحب المركز الثاني.

ويعانى ريال مدريد من تراجع النتائج مؤخرًا على المستويين الأوروبي والمحلي وحقق 3 انتصارات فقط في آخر 9 مباريات وسط جماهيره في ابرنابيو حيث خسر 3 مرات وتعادل مثلهم على الرغم من أنهم هزموا في 4 مباريات فقط من آخر 49 مباراة في دوري أبطال أوروبا وفاز الفريق في 37 مباراة.

وقال راموس قائد ريال مدريد عن تراجع النتائج: "كرة القدم تدور حول النتائج. لم يتغير الفريق، لكننا خسرنا مباراة ضد ليفانتي رغم أننا لعبنا بشكل جيد. الآن هي لحظة الحقيقة في دوري أبطال أوروبا، ويأتي بعدها الكلاسيكو ضد برشلونة، وأعتقد أن هذا التوقيت مثاليا للتعبير عن أنفسنا."

وأضاف قائلا: "دوري الأبطال هو منافسة خاصة بنا وبمجرد أن يبدأ النشيد الوطني، يشكل هذا الأمر دافعا إضافيا لنا ولجميع مشجعي مدريد. وليس صدفة أن نتوج بـ13 لقب في دوري ابطال اوروبا ".

ويغيب عن ريال مدريد في مباراة اليوم نجمه إيدين هازارد الذى تعرض لكسر في الكاحل أمام ليفانتى بالمباراة الأخيرة التي خسرها بهدف دون رد، في المقابل يتسلح مانشستر سيتى بعودة نجمه الإنجليزى رحيم سترلينج الذى كان بعيدا لفترة بسبب الإصابة.

ويمتلك ريال مدريد الأفضلية في المواجهات المباشرة حيث لم يخسر أى مباراة على الإطلاق ضد السيتى فى 4 مواجهات رسمية حيث فاز الملكى مرتين وتعادل مثلهما وسجل 5 أهداف واستقبل 3.

وشدد بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي على أهمية مباراة الليلة وأكد أن بطل إنجلترا عيه إظهار شخصيته المتميزة والقتال حتى آخر ثانية للفوز على الفريق الأكثر تتويجا في أوروبا.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة