خالد صلاح

شاهد.. معاناة كبار الدورى الإنجليزى فى ثمن نهائى دورى الأبطال مستمرة

الأربعاء، 26 فبراير 2020 12:04 م
شاهد.. معاناة كبار الدورى الإنجليزى فى ثمن نهائى دورى الأبطال مستمرة سقوط تشيلسي ضد بايرن ميونخ
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حققت الأندية الإنجليزية المشاركة في دور الستة عشر لمسابقة دورى أبطال أوروبا "تشامبيونزليج" نتائج مخيبة للآمال بالمباريات التي أقيمت حتى الآن في مرحلة الذهاب، حيث خسر كل من "ليفربول، تشيلسى، توتنهام" في المواجهات الثلاث بدون تسجيل أي هدف.

تشيلسي ضد البايرن

وسقط تشيلسى أمام فريق بايرن ميونخ الألماني، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، الثلاثاء، على ملعب "ستامفورد بريدج" ضمن منافسات ذهاب الدور ثمن النهائي لدورى الابطال.

وأحرز سيرجى جنابرى لاعب بايرن ميونخ الألمانى هدفين لفريقه أمام تشيلسى خلال 3 دقائق، وأضاف ليفاندوفسكي الهدف الثالث، بعدما انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى بعدما شهدت الحيطة والحذر الفريقين وسط تعليمات مشددة من جانب الأجهزة الفنية للناديين.

وشهد اللقاء طرد ماركوس ألونسو لاعب تشيلسى بعدما تعمد توجيه ضربه للمهاجم البولندى ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونخ بدون كرة.

ومن المقرر أن يلتقى الفريقين فى لقاء العودة الذى يحتضنه ملعب "إليانز أرينا" 18 مارس المقبل، ويخشى البايرن من ريمونتادا تشيلسى.

ليفربول ضد أتلتيكو مدريد

تلقى فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، الخسارة الأولى لهم في العام الجاري 2020 والتي جاءت على يد أتلتيكو مدريد الاسباني بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا "تشامبيونزليج".

توتنهام ضد لايبزيج

كما سقط توتنهام هوتسبير بقيادة المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو، على أرضه ووسط جماهيره أمام لايبزيج الألماني بهدف دون مقابل، مساء الأربعاء الماضى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة