خالد صلاح

صور.. بيراميدز ينهى أخر تدريب فى الدفاع الجوى قبل السفر إلى زامبيا

الأربعاء، 26 فبراير 2020 07:50 م
صور.. بيراميدز ينهى أخر تدريب فى الدفاع الجوى قبل السفر إلى زامبيا بيراميدز
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاض فريق الكرة الأول ببيراميدز اليوم الأربعاء تدريبه الأخير على ملعب الدفاع الجوى، قبل السفر لزامبيا غدا الخميس،استعدادًا لمواجهة فريق زاناكو يوم الأحد المقبل في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ويحل بيراميدز ضيفا على زاناكو، في الثالثة عصرا بتوقيت زامبيا على استاد لوساكا الوطني بالعاصمة الزامبية، ويتولى إدارة المباراة الحكم أندريا ماندا من مدغشقر، ويعاونه ليونيل حاسني من مدغشقر، وجيمس فريدريك إيميلي من سيشيل، والحكم الرابع عبدول كانوسو من مدغشقر.

وشهد تدريب بيراميدز تركيز الكرواتى أنتى تشاتشيتش على الجانب البدنى والفنى وخاصة الكرات الثابتة والعرضية على أمل استغلالها خلال مواجهة زاناكو والعودة من زامبيا بنتيجة ايجابية.

من جانبه، أكد هاني سعيد، المدير الرياضي لبيراميدز، صعوبة مواجهة زاناكو، مشيرًا إلى أنها ستكون مواجهة غاية في القوة خاصة أن الفريق الزامبي يمتلك عناصرا قوية ذات خبرات كبيرة في بطولات أفريقيا.

وشدد سعيد على أن بيراميدز رغم مشاركته للمرة الأولى تاريخيا في كأس الكونفدرالية إلا أنه يدخل البطولة وعينه على التتويج باللقب القاري، وتحقيق إنجاز فريد بفضل ما يمتلكه من نجوم وخبرات وإمكانيات هائلة.

وشدد هاني سعيد على أنه مع خوض الفريق المباراة الأولى في زامبيا يجب أن يتعامل اللاعبون والجهاز الفني ويستغلون خبراتهم من أجل العودة بنتيجة طيبة من الخارج تسهل من مهمة الفريق في مباراة الإياب في القاهرة، مع التأكيد على أنه في حال وصل بيراميدز لنصف النهائي سيكون في مواجهة صعبة، كذلك مع المتأهل من أنيمبا وحوريا الغيني.

Image may contain: one or more people, people standing, sky, outdoor and nature

Image may contain: 1 person, playing a sport, standing, sky, outdoor and nature

Image may contain: 1 person, playing a sport and outdoor

Image may contain: one or more people, people playing sports, sky and outdoor

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة