خالد صلاح

طارق يحيى لـ"سوبر كورة": مباراة جينيراسيون دليل براءة الزمالك من عقوبات القمة

الأربعاء، 26 فبراير 2020 09:02 م
طارق يحيى لـ"سوبر كورة": مباراة جينيراسيون دليل براءة الزمالك من عقوبات القمة رضا عبد العال
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شدد طارق يحيى نجم الزمالك السابق أن ناديه لن يترك حقه في أزمة مباراة القمة بعد قرار اتحاد الكرة باعتباره خاسراً من الأهلي بنتيجة 2/ 0 وخصم 3 نقاط أخرى من رصيد وتغريمه 200 ألف جنيه.

قال يحيى في تصريحات خاصة: "الزمالك هيقدم الأدلة اللي تدعم موقفه، و فيه تربص بالزمالك بخصوص مباراة القمة ضد الأهلين وطول عمر الزمالك مستهدف".

 

لمزيد من التفاصيل عبر سوبر كورة اضغط هنا..
 

كان الاتحاد المصري لكرة القدم قرر اعتماد ما اتخذته إدارة المسابقات بشأن مباراة الأهلي والزمالك المؤجلة من الأسبوع الرابع لمسابقة الدوري الممتاز التي كان محددا لها يوم الإثنين الماضي وتخلف عنها فريق نادي الزمالك ، باعتبار الأهلي فائزا بالمباراة 2-0 مع خصم ثلاثة نقاط أخرى من رصيد الزمالك في نهاية موسم 2019-2020.
 
ويعاد ترتيب الفريق نفسه ضمن الجدول النهائي للمسابقة، بالإضافة إلى توقيع غرامة مالية على نادي الزمالك قيمتها 200 ألف جنيه تسدد لخزينة الاتحاد خلال شهر من تاريخه.
 
وتنص لائحة لجنة المسابقات كما سبق وأشار "سوبر كورة" على انه في حالة انسحاب فريق من مباراة بالدوري والتي تنص على "طبقا للمادة 46 من لائحة المسابقات، يعتبر الفريق المنسحب من مباراة مهزوما فيها بما يعني خسارة نقاط المباراة الثلاثة، إضافة إلى خصم 3 نقاط أخرى في نهاية الموسم ويعاد ترتيبه في الجدول، في حالة استكماله المسابقة، وتوقيع عليه غرامة مالية قدرها 200 ألف جنيه".

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ali

هذا بطولة افريقية وهنا محلى

وفريق جينيراسيون حضر من بلادة وذهب غي الموعد المحدد ولن تم تغير الموعد هنا اي ليس علية شئ لو كان ناوي الانسحاب ما كان حضر من بلادة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة