خالد صلاح

مبابي: مقابلة زيدان الأولى كحلم الوصول للقمر

الأربعاء، 26 فبراير 2020 07:08 م
مبابي: مقابلة زيدان الأولى كحلم الوصول للقمر مبابي وزيدان
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصف كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، مقابلة مواطنة الأسطورة الفرنسي ومدرب ريال مدريد الحالي زين الدين زيدان الأولى، كحلم الوصول إلى القمر.

وقال مبابي في تصريحات نشرها موقع "ديفنسا سنترال" الاسباني:  "عندما كنت طفل 14 عاما تلقى والدي مكالمة من شخص في ريال مدريد يقوم بدعوتي فيها للمجيء إلى إسبانيا لكي أحضر دورة تدريبية خلال العطلة".

أضاف: " لقد كان الأمر أشبه بالصدمة لأنهم أقالوا لوالدي زيدان يرغب في رؤية نجلك، وكان زيدان وقتها المدير الرياضي لريال مدريد، كنت أشعر بسعادة بالغة".

وتابع: "  اللحظة الأكثر إثارة بالنسبة لي، هي عندما التقيت زيدان بالفعل في فالديباس ، لن أنسى أبدًا اللحظة التي وصلنا فيها إلى مركز التدريب من المطار، التقينا زيدان في جراج السيارات بجوار سيارته".

وأستطرد: "كانت لحظة جميلة بالطبع ، استقبلنا بعضنا بعضًا ثم عرض أن يصطحبني إلى الملعب من خلال سيارته، وكان يشير إلى المقعد الأمامي ، وقال "هيا ، تعال، لكنني تجمدت لأني كنت غارقا في الحلم".

وأتم: " صعدت إلى سيارة زيزو وكنت أعتقد أنني في حلم، حيث لم أصدق الأمر وظننت أنني نائم على متن الطائرة وأحلم بما سيحدث حين أقابله".

يذكر أن العديد من التقارير أشارت إلى رغبة زيدان في التعاقد مع كيليان مبابي من صفوف سان جيرمان وضمه إلى ريال مدريد الاسباني.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة