خالد صلاح

مدرب صن دوانز يشكو سوء أرضية ملعبه قبل استضافة الأهلى بدورى الأبطال

الأربعاء، 26 فبراير 2020 02:34 م
مدرب صن دوانز يشكو سوء أرضية ملعبه قبل استضافة الأهلى بدورى الأبطال موسيماني مدرب صن دوانز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتكى بيتسو موسيماني مدرب فريق صن داونز الجنوب أفريقي، من سوء أرضية ملعب ملعب لوكاس موريبي قبل مواجهة الأهلى في إياب دور الـ 8 بدوري أبطال أفريقيا 7 مارس المقبل.

ويحل صن داونز ضيفا على الأهلي باستاد القاهرة مساء السبت المقبل، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، على أن تقام مباراة العودة يوم 7 مارس المقبل.

قال مدرب صن دوانز في تصريحات لصحيفة "ذا تايمز لايف"الجنوب إفريقية: "مستاء للغاية من العشب، كافح اللاعبون للتغلب على ذلك..كيف يمكن أن يكون لديك هذا العشب الطويل؟ يبدو وكأنه ملعبا للرجبي، من المستحيل الحصول على الكرة".

أضاف موسيماني: "لا يمكننا مواجهة الأهلي في ملعب مثل هذا، فنحن لدينا لاعبون يمتازون بالسرعة وبحاجة لتحريك الكرة أسرع".

تابع مدرب صن دوانز قائلاً: "إذا لم نتمكن من فعل ذلك فنحن نلعب ضد أنفسنا، يجب حل هذه المشكلة.. سأتحدث إلى إدارة النادي، لأنه لا يمكننا اللعب على أرض الملعب هذه التي تجعل الأمر ثقيلا".

إختتم بيتسو موسيماني تصريحاته قائلاً: "يجب قطع العشب لضمان سرعة حركة الكرة، ويجب أن تسقى أرض الملعب لتصبح أكثر نعومة".

من جانبه، قال خالد علي، المنسق العام لفريق صن داونز الجنوب أفريقي، إن ظروف الطيران وراء وصول صن دانز الى القاهرة مبكراً ، قبل مواجهة النادي الاهلي يوم السبت المقبل في الدور الربع النهائي لدوري ابطال افريقيا .

وتابع خالد علي في تصريحات تليفزيوينة : "مفيش طيران يوم الثلاثاء لذلك قررنا السفر يوم الإثنين لعدم تأخر الفريق".

وأضاف عن حضور 30 ألف مشجع للنادي الأهلي في استاد القاهرة : "الجماهير لا تلعب في المباراة وأكيد عامل محفز وقوي وقد تكون عامل سلبي على الأهلي".

وأشار المنسق العام لفريق صن داونز الجنوب أفريقي، إلي أن الفريق يفقد 2 من أهم لاعبيه أمام النادي الأهلي، مؤكداً أن الفريق جاء إلي القاهرة ب 26 لاعب ونستعد بقوة للمارد الأحمر والإصابات لن تؤثر على الفريق.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة