خالد صلاح

موندو: بيكيه قد يغيب عن الكلاسيكو بعد إصابته أمام نابولي "فيديو"

الأربعاء، 26 فبراير 2020 12:56 ص
موندو: بيكيه قد يغيب عن الكلاسيكو بعد إصابته أمام نابولي "فيديو" جيرارد بيكيه مصابا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن مدافع فريق برشلونة جيرارد بيكيه، يعاني من إصابة قد تبعده عن لقاء الكلاسيكو المرتقب أمام ريال مدريد المقررة الأحد المقبل على ملعب "سانتياجو بيرنابيو"، ضمن منافسات الدوري الاسباني.

نابولي ضد برشلونة

وعاد فريق برشلونة الإسباني بتعادل ثمين من أنياب فريق نابولي الإيطالي 1-1 ، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب "سان باولو" معقل فريق الجنوب، ضمن منافسات ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دورى أبطال أوروبا "تشامبيونزليج".

وفي نهاية المباراة تعرض جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، للإصابة، ولم يتمكن من استكمال اللقاء، ليتم استبداله بكليمنت لينجليه.

وذكرت الصحيفة المقربة من النادي الكتالوني، إلى أن الفحوصات المبدئية على اللاعب أوضحت معاناته من إلتواء في الكاحل الأيسر، وقد يغيب عن مباراة الكلاسيكو المقررة الأحد.

يذكر أن نادي برشلونة تلقى ضربتين موجعتين خلال مباراته أمام نابولي بدوري أبطال أوروبا، بعدما تعرض أرتورو فيدال لاعب البارسا للإقصاء لحصوله على بطاقتين صفراوين، بعد تدخل قوي على فايان رويز لاعب نابولي.

وبالتالي سيعاني فريق برشلونة في خط الوسط، خاصة ان الثنائي من العناصر الأساسية في تشكيل المدرب كيكي سيتين، حيث تقام مباراة الإياب في 18 مارس المبل، فيما لم يتحدد مصير بيكيه ومدة غيابه.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة